,

هل تود العمل في شركة “أبل” في الإمارات؟


متابعة-سنيار: بعد عام على افتتاح أول متاجرها بالشرق الأوسط في كل من دبي وأبوظبي، يبدو أن شركة “آبل” تخطط للتوسع في دولة الإمارات من خلال تعيين المزيد من الموظفين.

وأعلنت شركة آبل الشهيرة بتصنيع هواتف آيفون والتي سجلت رقماً قياسياً جديداً في التدفق النقدي وصل إلى 16.1 مليار دولار عن توفر عدد من الشواغر للباحثين عن عمل في دولة الإمارات بحسب ما ذكرت صحيفة غلف نيوز.

ونشرت عملاقة التكنولوجيا على موقعها الرسمي على الإنترنت يوم الأربعاء إعلاناً لطلب ما لا يقل عن 13 موظفاً، وتهدف الشواغر الجديدة إلى تعزيز عمليات البيع بالتجزئة للشركة في دولة الإمارات، ومن بين المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف المتوفرة: الإلمام الجيد بالأمور التقنية وخاصة منتجات آبل، والقدرة على توفير خدمات جيدة للعملاء، بالإضافة إلى مهارات اتصال قوية.

apple-store-4

وكانت آبل قد افتتحت في أكتوبر من عام 2015 أول متجرين لها في الشرق الأوسط في كل من مول الإمارات بدبي وياس مول بأبوظبي، وذكرت آبل أنها حققت نتائج قوية خلال الربع الثالث من العام مع إيرادات فصلية وصلت إلى حوالي 46.9 مليار دولار، وصافي دخل فصلي بلغ حوالي 9 مليار دولار.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة آبل تعليقاً على هذه الأرباح :”نحن في غاية السعادة للاستجابة الكبيرة لعملائنا لهواتف آيفون 7 وآيفون 7 بلاس وساعة آبل ووتش 2 فضلاً عن الزخم الكبير في خدماتنا، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 24% لتصل إلى رقم قياسي جديد”.

للتقدم للوظائف المتوفرة من هنا

ca_apple_store