,

بالصور| ترف ورفاهية قصوى.. في أفضل منتجعات أبو ظبي


قد لا تستغرب إذا سمعت أن العاصمة الإماراتية أبو ظبي حازت على 6 جوائز من بين 24 جائزة محتملة في جوائز “وورلد سبا 2016،” والتي تتخصص بتقييم المنتجعات الصحية الأفضل حول العالم.

فمن الحمّامات المغربية التقليدية وسط حجرات الفسيفساء الرخامية، إلى أقنعة الوجه المجدِّدة للبشرة والمصنوعة من الذهب عيار 24 قيراط، وجلسات تقشير الجلد التي تعتمد استخدام حبيبات الألماس، لا تتنازل المدينة الفاخرة عن أي من سبل الرفاهية لتقديم الأفخر لمحبي حياة الترف من زوارها.

ولا شك بأن خدمات كهذه التي لا تستخدم سوى أفخر المنتجات ولا تُقدم إلا في فنادق ذات الخمس نجوم، يرافقها سعر خيالي أيضاً يناسب درجة الاسترخاء التي تطغى على جلسة الخدمات.
فإذا كنتم ممن يهوون حياة الترف والاسترخاء والدلال تعرّفوا إلى بعض من أفضل المنتجعات الصحية الفاخرة في أبو ظبي بحسب موقع “سي إن إن”:

منتج قصر الإمارات

1

يتميز منتجع “قصر الإمارات” بحمّاماته الرخامية وأقمشته الفاخرة وأوراقه الذهبية التي يأتي من أجلها أكبر المشاهير من حول العالم. كما يوفر المنتجع جلسات استجمام يُستخدم فيها صابون من الذهب وأقنعة ذهب عيار 24 قيراط.

فندق ومنجع إيسترن مانغروفز أنانتارا

2

يوفر المنتجع في فندق “إيسترن مانغروفز” العلاج بالتبريد والميزوثيرابي (حقن الجلد بالفيتامينات) والعلاج المائي وعلاجات الأكسجين في حمّاماته الرخامية الضخمة التي تتضمن ساونا وغرف بخار وقناع جسم مصنوع من حبوب القهوة.

منتجع تاليز سبا في أبراج الاتحاد

3

يوفر منتجع “تاليز سبا” في “أبراج الاتحاد” خدمات للأزواج، من حمّامات بالحليب والورد إلى علاجات بالطين وتقشير البشرة بأوراق الشاي المختلفة.

منتجع هيلتونيا في فندق هيلتون أبو ظبي

4

يوفر منتجع “هيلتونيا” علاجات لمحبي الاسترخاء تتناسب مع المنتجع البحري الذي غالباً ما يمتليء بمحبي الشمس وأمواج البحر.

منتجع إيدين في فندق لو ميريديين أبو ظبي

5

يتميز منتجع “لو ميريديان” بعلاجاته المائية إذ يحوي بركة سباحة علاجية وشلالات مياه معدنية وبرك سباحة معدّلة الحرارة.

منتجع إسبا في فندق ياس فيسيروي أبو ظبي

6

يحوي منتجع “فيسبا” غرف بخار وخدمات علاج بالألوان وشلالات مياه علاجية، كما يتميز بإطلالته على حلبة سباق السيارات في جزيرة ياس.

منتجع ريميدي في فندق سانت ريجيس أبو ظبي

7

يتميز منتجع فندق “سانت ريجيس” بتصميمه الهادئ والأنيق والذي يوفر إحساسًا بالراحة لمرتاديه.