,

بالصور| منتجع فيرمونت زيمبالي.. مصمم ليتكامل مع محيطه الرائع


متابعة-سنيار: يقع منتجع فيرمونت زيمبالي بجوار المحيط الهندي، وقد تم تصميمه بشكل رائع ليتكامل مع محيطه الجميل بأفضل طريقة ممكنة، حيث يفخر بموقعه في مكان هادئ وتوفيره لكل وسائل الراحة و الترفيه التي يمكن توقعها.

fairmont-zimbali-resort-1

يرحب هذا الموقع الرائع بالضيوف من جميع أنحاء العالم في أجواء دافئة وودية، مع الإقامة الفخمة والإطلالة الهادئة، على طول الساحل الشرقي الجنوب الإفريقي الرائع، بين غابة محمية وبحر يتميز بمياه براقة، ويزداد الجمال الطبيعي الخلاب للمنتجعات بالمعالم الحضرية المحيطة، علاوة على تراث Zulu الثري المتمركز في مقاطعة كوازولو ناتال KwaZulu-Natal.

fairmont-zimbali-resort-3

يتكون المنتجع من 154 غرفة وجناح تجمع بين الأناقة ووسائل الراحة العصرية، وتتميز كل غرفة بتوفرها على كل وسائل الراحة و الترفيه، وتحتوي على حمامات كبيرة ومجهزة.

fairmont-zimbali-resort-5

يضم المنتجع مركز سبا فاخر “Willow Stream” يضم 9 غرف علاج خاصة، مع غرفة بخار ومركز لياقة بدنية أيضا، وثلاثة حمامات سباحة وثمانية مطاعم، ويوفر الكثير من الخصوصية، حيث أنه يقع داخل حوزة مسورة، بينما تحيط النباتات المورقة، والغابة البكر والمياه المتلألئة من المحيط الهندي بالمكان بأكمله.

fairmont-zimbali-resort-6

ولضيوفه يوفر المنتجع ملعبي غولف، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى منها ركوب الخيل والتنس.

fairmont-zimbali-resort-7

يحتوي منتجع Fairmont Zimbali على مجموعة من خيارات تناول الطعام مثل تناول الطعام بجانب المسبح في Ayoba ومطبخ فيوجن الهندي من OSA والمأكولات العالمبة في مطعم Coral Tree.

fairmont-zimbali-resort-8 fairmont-zimbali-resort-9 fairmont-zimbali-resort-10 fairmont-zimbali-resort-11 fairmont-zimbali-resort-12

للحجز والاستعلام