,

بالصور| “Belmond Sanctuary Lodge”.. فندق فريد في مكان استثنائي


متابعة-سنيار:  المشهد من هذا الفندق الاستثنائي هو حصري للمسافرين الذين يحبون الفخامة في الطبيعة، ولكن أيضا للذين يجدون في قلب ثقافة الإنكا، ملاذا حقيقيا للسلام.

bemond-sanctuary-lodge-10

يقع  “Belmond Sanctuary Lodge” بماتشو بيتشو في بيرو، وهو مكان إقامة يوفر العديد من الامتيازات، ويقدم لضيوفه إمكانية الاسترخاء الممزوج بعبق التاريخ.

bemond-sanctuary-lodge-9

يقدم الفندق لعملائه 31 غرفة وجناح مريح وفريد، وقد تم تجهيز كل غرفة بسرير واحد وحمام من الرخام الجميل، وتتميز الغرف بإطلالة رائعة على الطبيعة الهادئة، وهناك غرف فسيحة مع فناء مفروش للاستمتاع بالهواء الطلق، وغرف عليا مع شرفة للاستمتاع بالنجوم في نصف الكرة الجنوبي، عند سفح أطلال ماتشو بيتشو.

bemond-sanctuary-lodge-8

أما غرفة ديلوكس الاستثنائية، فهي مزينة مع المرايا الكبيرة التي تعكس المشهد الذي يجمع بين الجمال والتطور، ويضم الفندق أيضا جناحين رئاسيين مع شرفات تطل على الجبال وغرف معيشة هادئة ومريحة.

bemond-sanctuary-lodge-6

يوفر الفندق لضيوفه جولات خاصة لاستكشاف ماتشو بيتشو وزيارة جبل Puctusi مع دليل، وكذلك جولات في القلعة في الصباح الباكر أو في وقت متأخر بعد الظهر، وفرصة لاكتشاف النباتات والحيوانات في البيرو والعيش على إيقاع بيروفي.

bemond-sanctuary-lodge-3

ويوفر الفندق لضيوفه أيضا عددا من الأنشطة لاستعادة الطاقة و الحيوية و منها اليوغا و التأمل، بالإضافة إلى منتجع صحي حيث يمكنهم الاستمتاع بالتدليك وفق تقاليد البيرو، ولتناول الطعام  يوفر الفندق لضيوفه مطعم Tampu، الذي يقدم الأطباق التقليدية التي يتم إعدادها اعتمادا على المنتجات المحلية، فضلا عن الأطباق العالمية.

bemond-sanctuary-lodge-1-e1478430718140 bemond-sanctuary-lodge-2-1 bemond-sanctuary-lodge-4 bemond-sanctuary-lodge-5

للحجز والاستعلام