,

بالصور| “Logis” تضيف خمسة عناوين جديدة إلى سلسلة فنادقها


متابعة-سنيار: يواصل الاتحاد الدولي للفندقيين المستقلين “Logis” في التوسع مع إضافة خمسة عناوين جديدة إلى محفظتها في فرنسا وإسبانيا،  وفيما يلي نتعرف على هذه المؤسسات بالصور:

– فندق Domaine de Roiffé: يقع Domaine de Roiffé في قصر يعود إلى القرن الـ19، ويقدم 48 غرفة ومطعم وملعبين للجولف (18 و 6 فتحات)، وملاعب تنس وحمام سباحة في الهواء الطلق وصالة للبولينج وملعبا رياضيا، بالإضافة إلى أماكن الإقامة Maison by Logis المكونة من 22 شقة تتراوح بين الاستوديوهات وشقق من 3 غرف.

 51073416

– Logis فندق Les Jardins du Lac: يقع بالقرب من لاروشيل ورويان، ويضم الفندق 16 غرفة وجناح، وحمام سباحة ومطعم.

logis_hotel_les_jardins_du_lac

–  Logis فندق Hôtel des Beaux-Arts: يقع في مبنى من القرن الــ 18 في قلب تولوز الفرنسية، على ضفاف غارون، ويقدم 17 غرفة ومطعما.

hotel_les_beaux_arts

–   Logis فندق Château Labro: هذه القلعة التي يعود بناؤها إلى القرن الــ16 تقدم 14 غرفة، ومطعم ومنتجع صحي وبركة سباحة، وتقع في أفيرون، بالقرب من روديز.

insolite_by_logis_chateau_de_labro

–  Logis فندق Apartamentos & Spa Artesa: يقع هذا الفندق الإسباني في بلدية سانتو تومي ديل بورتو، شمال مدريد، وقد تم تحويل هذا المبنى القديم إلى 6 شقق، كما يقدم منتجعا صحيا وحمام سباحة.

maison_by_logis_apartamentos___spa_artesa

وقد تأسس الاتحاد الدولي للفندقيين المستقلين “Logis” في عام 1949، ويمتلك مجموعة من 2300 مؤسسة في فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، لوكسمبورغ، بلجيكا، إسبانيا، أندورا، البرتغال و هولندا.