,

بالصور| “The Grand Mark Prague Hotel”.. سحر الإقامة بقصر تاريخي من القرن الــ17 في براغ


متابعة-سنيار: يقع فندق “The Grand Mark Prague Hotel” في قلب واحدة من المدن الأوروبية الأكثر جمالا، على بعد خطوات قليلة من ساحة المدينة القديمة، ويقدم لضيوفه أماكن إقامة فاخرة على طراز الشقق، ويفخر بموقعه في قصر سكني يعود تاريخه إلى القرن الـ17 في قلب مدينة براغ، ويتميز بتصميمات داخلية أنيقة لا مثيل لها.

the-grand-mark-prague-hotel-2

يتميز الفندق بشكل جميل مع العناصر الحديثة ووسائل الراحة من غرف المعيشة الأنيقة إلى الأجنحة الفاخرة، والسطح الذي يوفر إطلالة رائعة على أفق المدينة الرائعة.

the-grand-mark-prague-hotel-3

يقدم ذا غراند مارك براغ مزيجًا لا ينسى من التصميمات التقليدية والعصرية في جميع أنحاء الفندق، ويضم 75 غرفة واسعة ومؤثثة بشكل جيد، وتحتوي معظمها على غرفة معيشة منفصلة مع مطبخ صغير كامل ومنطقة جلوس وحمام كبير مزود بأرضيات مدفأة وإطلالات جميلة على الحديقة أو الشارع.

the-grand-mark-prague-hotel-5

وهناك الكثير من الكنائس و القصور، وكثير من المباني الأسطورية على مقربة من الفندق، مما يمنح للضيوف إمكانية التعرف على تاريخ المدينة و ثقافتها العريقة.

the-grand-mark-prague-hotel-6

يوفر الفندق لضيوفه إمكانية تذوق الأطعمة المحلية العضوية والمعدة في الموقع، كما يمكن الاستمتاع بوجبات أخرى في مطعم Le Grill الذي يقدم المأكولات التشيكية والعالمية، ويقدم مطعم Garden الأطباق المحلية و الأوروبية في أجواء أكثر استرخاء.

the-grand-mark-prague-hotel-7

يفخر الفندق بتوفره على حديقة خاصة فريدة من نوعه تبلغ مساحتها 1800 متر مربع على طراز الباروك تعتبر مكانا مثاليا لإقامة الحفلات و المناسبات الخاصة.

the-grand-mark-prague-hotel-8

 يقدم فندق ذا غراند مارك براغ لضيوفه غرفة للياقة البدنية، وسبا Luxury الذي يقع بالقرب من الفندق.

the-grand-mark-prague-hotel-1-690x388

the-grand-mark-prague-hotel-9 the-grand-mark-prague-hotel-10 the-grand-mark-prague-hotel-11 the-grand-mark-prague-hotel-12 the-grand-mark-prague-hotel-13 the-grand-mark-prague-hotel-14 the-grand-mark-prague-hotel-15 the-grand-mark-prague-hotel-16 the-grand-mark-prague-hotel-17 the-grand-mark-prague-hotel-18 the-grand-mark-prague-hotel-19 the-grand-mark-prague-hotel-20

 للحجز والاستعلام