,

بالصور| “Villas at Stonehaven”…. سحر الإقامة في ترينيداد وتوباغو


متابعة-سنيار: تقع “Villas at Stonehaven” في ترينيداد وتوباغو الجميلة، وتقدم لضيوفها أماكن إقامة حالمة على طراز المستعمرة الفرنسية، وتحيط بها الغابات الاستوائية المورقة و البحر الكاريبي.

the-villas-at-stonehaven-1

 تمتد الفلل الــ14 الفاخرة على مساحة 3700 قدم مربع لكل منها، وتضم ثلاث غرف نوم جميلة، وبركة سباحة، وجميع الكماليات الحديثة التي يحتاجها الضيوف في الوقت الحاضر، بما في ذلك طاه شخصي.

the-villas-at-stonehaven-4

تتسع كل فيلا لعدد يتراوح بين شخصين إلى 6 أشخاص، وتضم حماماً خاصاً ودش، كما تضم هذه الفيلات المكيفة مطابخ مجهزة بالكامل وغسالة أطباق، وتتوفر مناطق للجلوس وتناول الطعام في الهواء الطلق.

the-villas-at-stonehaven-5

ويمكن لضيوف هذا المنتجع المذهل قضاء الوقت بين البحر الكاريبي ومحمية الطيور أو  ممارسة لعبة الجولف على  واحد من الملعبين القريبين، ويمكنهم الغوص وصيد الأسماك أو التجديف.

the-villas-at-stonehaven-6

كما يمكنهم استكشاف  الغابات المطيرة رفقة مرشد سياحي، ومشاهدة الأنواع النادرة من النباتات والطيور وحتى الحيوانات حيث أن الضيوف في “Villas at Stonehaven” قد تشهدون أيضا السلاحف الجلدية الظهر الضخمة التي تضع بيضها على الشاطئ.

the-villas-at-stonehaven-8

يقدم مطعم Pavillion الموجود في الموقع قائمة مأكولات انتقائية من الأطباق المعدة على الطريقة الأوروبية وطريقة منطقة البحر الكاريبي.

the-villas-at-stonehaven-9 the-villas-at-stonehaven-10 the-villas-at-stonehaven-11 the-villas-at-stonehaven-12 the-villas-at-stonehaven-13 the-villas-at-stonehaven-14 the-villas-at-stonehaven-15 the-villas-at-stonehaven-16 the-villas-at-stonehaven-17 the-villas-at-stonehaven-18 the-villas-at-stonehaven-19 the-villas-at-stonehaven-20

للحجز والاستعلام