,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضية في سينما الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Underworld: Blood Wars

يتناول الفيلم الفصل الأخير، حيث يتمكن مصاصو الدماء من استعادة القوات الأصلية لخلق أنواع جديدة من الكائنات النصف مخلًّقة بواسطة (اليكساندر كورفينوس). أما عن (مايكل) فهو يستعيد ذكرياته ويبحث عن (سيلين) وابنته ليعيش البشر والمخلوقات الجديدة في سلام من جديد.

 

 

Lion

تدور أحداث الفيلم حول الطفل الذي فقد منذ 25 عاما في شوارع “كالكوتا”، التي تبعد آلاف الكيلو مترات عن منزله. استطاع التغلب على الكثير من التحديات، قبل أن يتبناه زوجان من “أستراليا”. بعد مرور 25 عاما شرع في البحث عن أسرته المفقودة.

 

 

Man Down

تدور أحداث الفيلم بعد وقوع حادث مروع لجنود أمريكيين، حيث يقوم جندي البحرية الأمريكية السابق (جابرييل درامر)، بالبحث بكل استماتة عن مكان تواجد ابنه، وكان برفقته أثناء البحث أحد الناجين وأفضل صديق لابنه.

 

 

The Edge of Seventeen

الجميع يعلم أن النمو صعب بما يصحبه من تغيرات تطرأ على شخصية المرء، والحياة لم تكن أسهل بالنسبة لطالبة المدرسة الثانوية جونيور نادين (هالي ستانفيلد)، والتي أمست بالفعل في ذروة حماقتها حينما بدأ شقيقها الأكبر داريان (بليك جينر) مواعدة صديقتها المفضلة كريستا (هالي لو ريتشاردسون).

 

 

Incarnate

تدور أحداث الفيلم حول طارد أرواح شريرة قعيد على كرسي متحرك، لديه القدرة على اختراق لا وعي عقول الأشخاص المُستحوّذ عليهم مِن قِبَل الأرواح.

 

 

Complete Unknown

تدور أحداث قصة فيلم الدراما والغموض والإثارة Complete Unknown  ”مجهول تماما” حول (توم)، حيث يقوم بعمل حفلة في منزله للاحتفال بعيد ميلاده مع زوجته وبعض المعارف والأصدقاء، تحضر الحفلة شخصية غريبة لا يعرفونها، ولكن توم يعتقد أنه قد قابلها من قبل ولكنها قامت بتغيير اسمها إلى الاسم الحالي (آليس)، ولكنه في حيرة من أمره متسائلًا عن أسباب تغييرها هويتها وعودتها من جديد إلى تلك الحفلة.