,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تستعد دور السينما في الإمارات لاستقبال عطلة نهاية أسبوع طويلة مع حلول ليلة رأس السنة الميلادية، وتعد بتقديم مجموعة مميزة من الأفلام بهذه المناسبة.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب موقع واتس أون:

La La Land

يتتبع الفيلم عازف بيانو يقع في حب ممثلة شابة طموحة، علاقتهما تبدأ في مواجهة الأزمات، حينما يصادفهما النجاح في حياتهما العملية.

 

 

Assassin’s Creed

من خلال ثورة التكنولوجيا الكبيرة والتي فتحت الطريق للذكريات الوراثية وشقّت سبيلًا لها، كالوم لينش (مايكل فاسبيندر) يختبر مغامرات جدّه (أجيلار) خلال القرن الخامس عشر في (إسبانيا)، ليكتشف كالوم خلال تجربته تلك أنه ينحدر من طبقات مجتمع سري غامض، لهم من المعرفة والقدرات ما لا يُصدق، وبمثابة قوة عاتية ولا تُردّع بوقتنا الحاضر.

 

 

The Monster

فيلم رعب يدور حول أم وابنتها، تتعرضان لإرهاب فائق من وحش غامض، وتسعيان للتخلص منه والنجاة بحياتهما.

 

 

Snow Queen 3: Fire and Ice

بعد أن صار كل من كاي وجريدا بالغين في العمر وناضجين مما يدخلهما في مرحلة جديدة بالكلية، وهذه المرة يتسبب كلاهما في كارثة عالمية لا يحمد عقباها.

 

 

Within

تدور أحداث الفيلم حول عشرات المنازل في أمريكا يعيش ضمن جدرانها أشخاص طردوا من منازلهم ويتعاملون مع المنزل عند غياب أصحابه وهذه قصة أحدهم الذي بقي في منزله منذ أن قام البنك العقاري بإغلاقه لعدم سداد القسط.

 

 

I Am Not A Serial Killer

في مدينة صغيرة بالغرب الأوسط، مراهق مضطرب لديه ميول كبيرة للقتل، يضع هدف نصب أعينه؛ الإيقاع بقاتل متسلسل غير طبيعي وتدميره، ذلك مع الإبقاء على شياطينه الداخلية وميوله للقتل قابعة بداخله.