,

فيديو| في الشارقة.. آيفون مذهّب بوجه ترامب بـ 555 ألف درهم


سنيار: ذكر موقع سي إن إن أن متجرا في مدينة الشارقة لديه هاتف “آيفون 7” مطلي بالذهب ومطعّم بالألماس ومزيّن برسم لوجه الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، ويبلغ سعره 151 ألف دولار (555 ألف درهم)، وأضاف الموقع أن متجر “Goldgenie” متخصص بالهدايا الباهظة.

ونقل الموقع عن المدير العام للمتجر فرانك فرناندو: “يوجد أفراد أثرياء جداً من حول العالم، وأحياناً يصعب شراء هدايا لهم لأنهم يمتلكون كل شيء”. وهنا يأتي دور “Goldgenie،” فكل معروضاته مطلية بالذهب أو مرصّعة بالألماس.

لكن، فكرة الهاتف الذهبي جائت من زبونة صينية طلبت الهاتف خصيصاً الشهر الماضي. ويعتقد فرناندو أن عائلة السيدة ستُهدي ترامب الهاتف بعد توليه مهامه الرئاسية بداية العام 2017. ومنذ بيع هذا الهاتف، تلقّى المتجر تسع طلبات أخرى لهواتف مطلية بالذهب عليها رسم لوجه ترامب.

161221123045-trump-gold-iphone-780x439

وأما أغلى غرض معروض في المتجر فهو دراجة مطلية بالذهب بشكل كامل، يبلغ ثمنها 350 ألف دولار.

وافتُتح متجر “Goldgenie” للمرة الأولى في العاصمة البريطانية لندن في العام 1989، واعتمد الشركة منذ افتتاحها على طلاء أي شيء يريده الزبائن بالذهب. ويشير فيرناندو إلى أن أجهزة الطلاء قد أُرسلت إلى منازل بعض الزبائن لطلاء حماماتهم بالذهب بالكامل.

front-shop

ويقع المتجر في مركز «آي مول» في الشارقة، وهو أول مركز تجاري متخصص في المنتجات الإلكترونية، ويقع في منطقة النهدة على شارع الاتحاد متوسطاً مركزي تسوق «أنصار مول» و«سفير مول»، وسيفتتح متجر آخر لـ “Goldgenie” في قطر بداية العام المقبل، وهناك محادثات بشأن افتتاح متجر في السعودية وماليزيا وإسبانيا.