,

20 ألف درهم لليلة مقابل برج خليفة في رأس السنة


متابعة-سنيار: سجّلت الفنادق المحيطة ببرج خليفة في منطقة داون تاون دبي، حجوزات كاملة، خلال فترة احتفالات رأس السنة الميلادية في ظل الحجوزات المبكرة، وخاصة من السياح والزوار الذين جاؤوا للتمتع بالاحتفالات والألعاب النارية التي يتزين بها البرج كل عام.

ومع تطلع العالم لمتابعة احتفالات رأس السنة الميلادية في دبي، يتوافد العديد من السياح والزوار من مختلف دول العالم لحضور الفعالية الكبرى، مما رفع الطلب على الشقق والغرف الفندقية المطلة على البرج، وبالتالي ارتفاع بعضها ليصل إلى 15 ألف درهم للشقة الفندقية لليلة واحدة فقط، فيما وصلت تكلفة حجز جناح من غرفة واحدة نحو 20 ألف درهم لليلة رأس السنة.

dubai-mall

ورفعت الفنادق المطلة على برج خليفة لافتة «كاملة العدد» في ظل الحجوزات المبكرة مع الطلب الهائل على الوحدات الفندقية القريبة وخاصة تلك المطلة على نافورة دبي والبرج، بحسب «بوكينغ» موقع الحجوزات الفندقية عبر الإنترنت، وفقا لصحيفة الخليج.

وأشار «بوكينغ» إلى أن الحجوزات في الفترة ما بين 31 ديسمبر 2016 حتى 2 يناير 2017، سجلت ارتفاعاً كبيراً، دفع الأسعار بالارتفاع بنسب كبيرة. وقال الموقع إن دبي جاءت بين أكثر الأماكن حجزاً خلال فترة رأس السنة الميلادية، وقد تكون الأسعار أعلى من المعتاد لهذه التواريخ أي ما بين 31 ديسمبر و 2 يناير.

سعر الوجبة في مطعم مطل على برج خليفة

وكان قد تم الكشف عن الأسعار للمطاعم في دبي مول لتناول وجبة طعام خلال ليلة 31 ديسمبر الجاري، حيث جاء مطعم Joe’s Cafe و Fortnum & Mason  في المقدمة، بسعر 3.000 درهم للوجبة، أي ما يعادل 816 دولار.

ويتقاضى كل من Japengo Club و Social House و PI.Dubai حوالي 2000 درهم عن الشخص الواحد، في حين أن الأسعار في مطاعم الواجهة البحرية الأخرى في دبي مول تتراوح بين 750 و 1800 درهم. أما الطاولة في مقهى ستاربكس فتكلف 600 درهم في هذه الليلة.

dubai_-_164a_-_dubai_mall___burji_khalifa_areal_-_05a