,

بالصور| جزر ريوكيو جنة يابانية ساحرة صُنفت ضمن أفضل الوجهات في العالم


متابعة-سنيار:  توجد هذه الجنة الساحرة قبالة سواحل اليابان وتتميز بالمياه الفيروزية الرائعة، والرمال البيضاء حيث يمكن للزوار الاستلقاء على الشاطئ إلى جانب السلاحف البحرية الودية التي تبدو وهي تسبح تحت السطح.

جزر ريوكيو، هي أرخبيل يمتد من الطرف الجنوبي الغربي من اليابان إلى تايوان، وقد صنفتها صحيفة نيويورك تايمز ضمن 52 وجهة جديرة بالزيارة هذا العام.

يتكون أرخبيل  Ryukus من مجموعة جزر متعددة، لعل أجملها هي مجموعة جزر Kerama، حيث تتجول الحيتان خلال الفترة من يناير إلى مارس، كما أنها وجهة شعبية لمحبي الغوص الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم.

 

 

تعرف جزر أوكيناوا بسكانها المعمرين بشكل غير عادي، وذلك بفضل النظام الغذائي الصحي، وتقدم هذه الجزر النزل ومحلات الغوص وجاستروبوبس التقليدية المعروفة باسم إيزاكاياس وغيرها.

جزر ريوكيو هي موطن لبعض من أفضل مناطق الغوص والرمال البيضاء في العالم،  والوقت المثالي لزيارة الجزر هي في الربيع أو الخريف.

ويمكن الوصول إلى هذا الأرخبيل الساحر عبر رحلة طيران من طوكيو إلى جزيرة أوكيناوا، ومن ثم يمكن التنقل بين الجزر الأخرى، أو اختيار رحلة بحرية على متن سفينة، أو قوارب الكاياك.