,

بالصور| فندق رويال سافوى …فندق أسطوري في قلب لوزان


متابعة-سنيار:  فندق رويال سافوى هو فندق فخم يقع في وسط مدينة لوزان، وقد بني في عام 1909، لكنه تمكن من الصمود أمام اختبار الزمن ولا يزال قائما اليوم في جميع بهائه في قلب المدينة السويسرية الجميلة.

افتتح فندق رويال سافوي في عام 1909، وهو يمتد على مساحة 5000 متر مربع ويقع في قلب مدينة لوزان، على مقربة من مركز المدينة وبحيرة جنيف، وقد اعتبر لفترة طويلة مكانا مفضلا لقضاء العطلات بالنسبة للنبلاء والأرستقراطيين.

وبعد تجديد كامل في عام 2015، أصبحت هذه المؤسسة الأسطورية الآن تقدم جميع الكماليات كأحد الفنادق الفاخرة الحديثة، مع الحفاظ على سحرها الأصلي، وقد شمل التجديد كلا من الغرف التي تقع في المبنى التاريخي، والغرف التي تقع في التوسعة الجديدة، والتي تقدم إطلالة مباشرة على الحديقة.

يضم الفندق ما مجموعه 196 غرفة وجناحا، تتميز بالفخامة، والديكور المعاصر، وتمتد غرف الديلوكس على 30 مترا مربعًا، وتحتوي على حمامات رخامية، بينما تمتد غرف “Premium Rooms” على مساحة 36 مترا مربعا، ويوفر جناح جونيور مساحة 43 متر مربع، في حين يمتد جناح Corner Suite على مساحة 70 متر مربع، كما تم تجهيز الأجنحة التنفيذية “Executive Suites” مع مطبخ صغير وحمام رخامي مع دش وحمام ياباني.

وتبقى الغرفة الأفخم في الفندق هي “Royal Savoy Suite”، الممتدة على مساحة 122 متر مربع، ويحتوي هذا الجناح على غرفة نوم كبيرة رئيسية، وغرفة معيشة كبيرة، وشرفة وغرفة طعام، ومرحاض ومطبخ وحمام للضيوف، وهو يطل على مناظر خلابة من المدينة وبحيرتها.

لتناول الطعام، يمكن للضيوف زيارة مطعم لا براسيري الملكي والتمتع بالأطباق اللذيذة التي يعدها الشيف مارك Haeberlin، ويمكن للضيوف الاسترخاء في سبا من 1500 متر مربع يتضمن حمام سباحة مغطى وحمام سباحة مفتوح وغرفة بخار، ساونا، جاكوزي، و8 غرف للعلاج، وصالون للشعر ومساحة خاصة للنساء وصالة ألعاب رياضية.

 

وبالإضافة إلى كونها مؤسسة عريقة، يفخر فندق سافوي الملكي بموقع مثالي يمكن الزوار من اكتشاف إحدى أجمل المدن السويسرية التي تضم كاتدرائية جميلة من القرون الوسطى، ودار الأوبرا.

للحجز والاستعلام