, ,

فيديو| “LitleCane” مثبت الهاتف الذكي الجديد على كيك ستارتر


متابعة-سنيار:  كشف فريق تطوير ومقره في سان فرانسيسكو كاليفورنيا عن ملحق الهاتف الذكي الجديد “LitleCane” هذا الأسبوع، والذي تم تصميمه لتوفير وسيلة محمولة تساعد في التقاط لقطات الفيديو فائقة الجودة على نحو سلس باستخدام الهاتف الذكي في أي مكان.

يتضمن LitleCane العديد من الميزات، ويسعى مطوروه من خلال حملة على موقع التمويل كيك ستارتر للحصول على 50000 دولار خلال 55 يوما القادمة.

ويقول الفريق المطور لملحق LitleCane أنه يوفر المزيد من المتعة في التقاط مقاطع الفيديو، وهو يدعم كل من الكاميرا الأمامية و الخلفية، ودقة وضوح تصل إلى 4K، ويمكن للمستخدم التصوير أو استخدام البث المباشر دون الحاجة إلى القلق حول اتجاه الكاميرا.

ويسمح ملحق LitleCane بتبديل أوضاع الفيديو / الصور، الكاميرا الأمامية والخلفية، والتكبير و التصغير دون جهد، وبنقرة واحدة فقط، يمكن لــ LitleCane التقاط 5 و 9 و حتى 12 صورة لتوليد بانوراما عالية الوضوح من 180 درجة، 330 درجة والصور بزاوية واسعة، ويمكن لــ LitleCane  شحن هاتفك أثناء تصوير فيلم.

LitleCane متوفر على منصة Kickstarter من خلال تقديم تعهد من 169 دولار للحصول عليه فور مروره إلى مرحلة الإنتاج، ومن المتوقع أن يبدأ الشحن إلى جميع أنحاء العالم خلال شهر مارس عام 2017 إذا سارت الأمور بشكل جيد، ونجحت الحملة.