,

بالصور| نظرة على الفنادق الجديدة في أستراليا


متابعة-سنيار: أصبحت أستراليا واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في العالم، ولذلك فقد بدأت تشهد تزايدا كبيرا في أعداد الفنادق الجديدة التي تفتح أبوابها كل عام، وتعد مجموعة The Asia Pacific Group  المحرك الرئيسي لقطاع الفنادق في أستراليا، ففي عام QT على شاطئ بوندي الشهير في سيدني، بينما افتتحت فندق ملبورن الجديد في أواخر عام 2016 في منطقة الأعمال المركزية مع 200 غرفة نوم و 24 شقة، وتمتلك نفس المجموعة فنادق”Art Hotel”، وهي فنادق يخصص كل منها لفنان استرالي معين ومنها:

فندق The Olsen الواقع في ضاحية ساوث يارا، مع 224 غرفة، ومنتجع صحي بالإضافة إلى مجموعة من الحانات والمطاعم.

فندق The Johnson في بريسبان، مخصص للفنان التجريدي مايكل جونسون، يضم 96 جناحا، بالإضافة إلى بركة سباحة من 50 متر ومطعم صغير.

فندق Jackalope : سوف يفتح في وقت مبكر من عام 2017، وسيضم 46 غرفة، ومطعمين.

فندق Mitchelton Vineyard:  في وادي نهر غولبورن، إحدى وجهات عشاق الطعام، ومن المقرر الانتهاء منه منتصف 2017، وسيضم 58 غرفة، ومنتجع صحي وحمام سباحة.

 

المناطق النائية الأسترالية ما زالت جزءا أساسيا من الوجهات الجميلة في القارة، ومن المقرر أن يفتتح فندق Mount Mulligan في منتصف عام 2017، وسيغطي 140 ميل مربع من ولاية كوينزلاند، وسيضم 12 جناحا فقط.

 

Thousand Lakes Lodge: في جنوب جزيرة تسمانيا، على بعد 90 دقيقة بالسيارة من ونسيستون، حيث ممرات للمشي والكثير من الحياة البرية ومنها الدببة الأسترالية، وسيضم تسع غرف نوم على الموقع الأصلي Bernacchi لودج، الذي بني لبعثات المستكشفين في القطب الجنوبي.