,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كل أسبوع كعادتها مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة غلف نيوز:

Kung Fu Yoga

عالم الآثار الصينية جاك (جاكي شان) يتعاون مع البرفسورة الهندية الجميلة أشميتا والمساعدة كيرا للعثور على كنز ملكي مفقود.

 

 

Split

(كيفين) رجل لديه – على الأقل – ثلاث وعشرين شخصية مختلفة في داخله، يضطر لاختطاف ثلاث فتيات مراهقات، وبينما يتم احتجازهن أسرى، تبدأ شخصيته الأخيرة (الوحش) في التحرر من أجل السيطرة والاستحواذ على بقية الشخصيات.

 

 

Silence

يسافر اثنان من الآباء اليسوعيين، (سيباستياو رودريغز)، و(فرانسيس جارب) إلى (اليابان) في القرن السابع عشر، التي تحظر تحت حكم (توكوغاوا) الكنيسة الكاثوليكية وجميع الاتصالات الخارجية تقريبًا. ويشهدان هناك اضطهاد مسيحيين يابانيين على يد حكومتهم التي ترغب في تطهير (اليابان) من النفوذ الغربي وانتشار الديانة المسيحية. في نهاية المطاف ينفصل الكهنة، ويسافر (رودريغز) إلى الريف.

 

 

Live By Night

تدور أحداث الفيلم في (بوسطن) عام 1926، العشرينات الصاخبة، حيث الخمور تتدفق، الرصاص يتطاير، ورجل وحيد يقرر أن يترك بصمته بالعالم في ظل الحظر الذي أوجد شبكة لا تنتهي من مصانع التقطير تحت الأرض، الحانات، العصابات، وضباط الشرطة الفاسدين. (جو كافلين) الابن الأصغر لقائد شرطة بارز في (بوسطن)، يُدير ظهره أخيرًا لتربيته الصارمة الحازمة. فبعد فراغه من مرحلة طفولته، يتحول من السرقة إلى عمل مدفوع الأجر يتعامل فيه مع مجموعة من أخطر الغوغائيين، ويجد “جو” نفسه مستمتعًا بغنائم مهنته الجديدة، بالإثارة، وسمعته السيئة التي اكتسبها كخارج عن القانون.

 

 

Arsenal

تدور أحداث فيلم Arsenal في إطار من الإثارة والتشويق حول رجل عصابات جنوبي يحاول إنقاذ أخيه المختطف.

 

 

Jackie

تدور أحداث القصة حول الأيام الأولى في حياة السيدة الأولى (جاكلين كينيدي) بعد اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي الراحل (جوف إف كينيدي).

 

 

Pet

تدور أحداث فيلم Pet “أليف” حول رجل يصادف حبيبته القديمة حيث يصبح مهووساً بها مما يحمله على حجزها أسيرة تحت ملجأ الحيوانات في مكان عمله.