بالصور| “Huus Gstaad” وجهة مثالية لقضاء فصل الشتاء في سويسرا


متابعة-سنيار: “Huus غشتاد” هو فندق منتجع فخم جديد مثالي لقضاء العطلات العائلية، يقدم لضيوفه أماكن للاسرخاء والأنشطة الجبلية والخدمات الفاخرة ومناظر خلابة على الجبال والتلال.

يقع منتجع “Huus غشتاد” في سويسرا بين قريتي غشتاد وسانين و هو وجهة جديدة لقضاء العطلات في التزلج على الجليد، وقد افتتح في ديسمبر عام 2016.

هذا الفندق الجديد يوفر جوا دافئا يشعر العملاء بالراحة، مع وحدات إقامة واسعة وحديثة وجديدة، ويتميز المبنى الجميل بنوافذ كبيرة بدلا من الجدران، لجلب المزيد من الضوء الطبيعي، وتوفير إطلالة رائعة على المشهد الخلاب الذي يحيط به.

يوفر الفندق 136 غرفة وأجنحة مع شرفة أو تراس وغرف واسعة، وتوفر كل شرفة أو تراس إطلالة خلابة على مناظر جميلة للجبال، كما تضم الغرف حمامات مع رفوف البلوط، والبلاط الأسود.

يقدم الفندق مطبخ الشيف جوزيبي كوليلا في أربعة مطاعم تقدم مجموعة من ألذ الأطباق في المنطقة.

وحتى يكون دافئا ووديا، يضم فندق “Huus غشتاد”  غرفة معيشة تبلغ مساحتها 400 متر مربع، وتضم هذه المنطقة صالة مكتبة وشرفة واسعة.

كما يحتوي الفندق على منطقة سبا من 2000 متر مربع موزعة على ثلاثة طوابق، مع إطلالة رائعة على الحديقة، ويقدم جلسات طويلة توفر الاسترخاء في الساونا الفنلندية، كما يوفر المنتجع الصحي التدليك وحمام بانورامي واسع، ومنتجع صحي للأطفال، ونافورة الثلج ودروس اليوغا للتمتع بالعطلة.

ويوفر الفندق لضيوفه  الأنشطة الثقافية والترفيهية لجميع أفراد الأسرة مع أكثر من 250 كيلومتر من المنحدرات للتزلج أو الاستمتاع بالمشي، ومسارات الدراجة أو اكتشاف الأنهار.

 

للحجز والاستعلام