,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


على الرغم من توفر أحدث الأفلام بشكل دائم على مواقع الإنترنت، إلا أن الكثيرين لا زالوا يفضلون حضور أفلامهم المميزة في صالات السينما.

و فيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Beauty and The Beast

في اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع، نقابل بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحي بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي.

 

 

Sleepless

ضابط شرطة على اتصال مع عالم الجريمة السفلي، يقوم بتفقد ملهى ليلي بحثًا عن ابنه المختطف.

 

 

Before I Fall

(سامانثا كينجستون) تملك كل شيء جميل، أصدقاء رائعين، حبيب مخلص، ومستقبل يبدو واعدًا، لكن كل شيء يتغير عقب ليلة مصيرية، حيث تستيقظ سام بلا مستقبل تقريبًا، فهي محاصرة في حلقة مفرغة، تعيد عيش ذات يومها مرارًا وتكرارًا حتى تبدأ بالتساؤل عن حياتها التي كانت من قبل.

 

 

The Belko Experiment

مجموعة من ثمانين أمريكي يحاصرون في مكتب شركتهم الشاهقة الارتفاع في (بوجاتا) بــ(كولومبيا)، ثم تُملى عليهم أوامر من صوت مجهول يصدر عن نظام الاتصال الداخلي للشركة بأن يشتركوا في لعبة مميتة قانونها: أقتل أو تُقتَل.

 

 

Vengeance: A Love Story

بعد تعرض سيدة للاعتداء الجسدي على يد مجموعة من اﻷشخاص بعد حضورها حفلة ساهرة، وإفلات المعتدين من العدالة، يقرر أحد أبطال حرب الخليج والذي يعمل حاليًا كشرطي أن يتدخل ليحقق العقاب الرادع الذي أفلت منه المعتدون.

 

John Wick: Chapter 2

تدور قصة الفيلم في الجزء الثاني عندما يستمر جون ويك السفاح المعتزل في مغامراته المثيرة ومن لم يشاهد الجزء الأول لفيلم جون ويك فكانت تدور أحداثه عندما يتم سرقة سيارته و قتل الكلب المفضل لزوجته، فيبدأ جون ويك في الانتقام. و لكن في هذا الجزء ماذا ستكون القصة عندما يسافر جون ويك إلى مدينة نيويورك.

 

 

The Last Face

تدور اﻷحداث حول مديرة لإحدى الوكالات التابعة للمساعدات في أفريقيا تلتقى بطبيب يعمل في الإغاثة الدولية ليواجه الاثنان خيارات صعبة للغاية وسط ثورة اجتماعية وسياسية واضطرابات عنيفة تعصف بالجميع.