,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي ترضي جميع الأذواق وتلبي جميع الأعمار.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

 

Power Rangers

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من أطفال المدارس الثانوية والذين غُرسَت فيهم قوى عظمى استثنائية وفريدة من نوعها، فيبدأوا تسخير قدراتهم تلك من أجل إنقاذ العالم.

 

 

Life 

يروي الفيلم قصة طاقم المحطة الفضائية الدولية المُكوّن من ستة أفراد، والذين على شفا واحد من أهم الاكتشافات في التاريخ البشري، ألا وهو أول دليل على وجود حياة خارج الأرض على كوكب المريخ، وبمجرد شروعهم في إجراء بحوثهم يبلغون عواقب غير متوقعة ويكتشفون أن شكل الحياة هناك أكثر ذكاءًا من توقعات أي شخص.

 

 

Autobahn

في قالب حركي، يخطط كايسي (نيكولاس هولت) للضلوع في عملية سطو مرتبطة بالمخدرات من أجل دفع تكاليف العلاج اللازمة لصديقته جولييت (فيلستي جونز)، وبعد فشل محاولته، يدخل كايسي في سباق مع الزمن من أجل إنقاذ صديقته من براثن أحد زعماء عصابات المخدرات.

 

 

Shepherds and Butchers

تدور أحداث قصة فيلم الدراما Shepherds and Butchers 2016 حول محامي يتولي قضية حارس سجن في جنوب أفريقياً يعاني من آثار الإعدامات التي شهدها على مدى فترة عمله.

 

Kong: Skull Island

خلال حقبة السبعينات في الولايات المتحدة اﻷمريكية، يقوم مجموعة من المستكشفين والجنود بالخروج في رحلة شاقة نحو جزيرة نائية تقع في قلب المحيط الهادي، وتبدأ التحريات حولها وحول ما تحتويه، وصولًا إلى كونج اﻷسطوري، ملك هذه الجزيرة وما عليها.

 

 

Viceroy’s House

تدور الأحداث عام 1947، عندما يتولى اللورد (مونتابتين) منصب الوالي السابق، ويتحمل مسؤولية تسليم الهند من جديد إلى شعبها. وبينما يتولى مهامه، يقطن في الطابق العلوي من المنزل الملكي والذي كان يسكنه الحكام البريطانيون، بينما في الطابق السفلي يستقر خمسمائة خادم من الهندوس والمسلمين والسيخ.

 

 

Preview: The Devil’s Dolls

في تتابعات البحث عن قاتل متسلسل، لعنة قديمة تستحوذ على المدينة مُسببة سلسلة من جرائم القتل الوحشية، فتدفع المحقق لمسابقة عقارب الساعة سعيًا لإنقاذ حياة ابنته.

 

 

Beauty and the Beast

في اقتباس جديد للحكاية الخرافية الخيالية المألوفة للجميع، نقابل بيل الفتاة الجميلة التي يقع والدها في قبضة الوحش المقيم في قصره المنيف البعيد، وتقرر أن تضحى بنفسها لكي تحرر والدها من سيطرته، وتحاول بيل التأقلم في حياتها الجديدة مع الوحش الذي يكشف يومًا بعد يوم عن جوهره النقي المدفون.