,

بالصور| “هلا” مطعم عضوي جديد في دبي


افتتح في مركز دبي التجاري العالمي مؤخراً مطعم عضوي يقدم الوجبات اللبنانية الشهية بطرقة عصرية.

ويقع مطعم “هلا” في الطابق الأرضي من برج المؤتمرات بمركز دبي التجاري العالمي، وتتميز المساحات الداخلية بمزيج من الاعمال الحديثة في مجال البوب، بالإضافة إلى منتجات محلية تشمل المربيات والزيتون وزيت الزيتون والعسل والزيت اللبناني والأعشاب الطازجة الأخرى، بحسب موقع هوتلير ميدل إيست.

وقال مدير عام شركة هلا السيد رامي سليمان “إن هلا يقدم ثقافة بلاد الشام عبر مجموعة من أطباق الطعام الشهية، فالإلهام العضوي والصحي ليس شيئاً جديداً على المطبخ المشرقي، وقمنا بتوفير جميع المكونات من جميع أنحاء بلاد الشام لتحضير الأطباق الأصيلة بنكهات متنوعة”.

ويستقبل المطعم ضيوفه من الساعة 8 صباحاً يومياً، وتشمل القائمة مزيداً من المأكولات التقليدية في بلاد الشام، مثل الشكشوكة العضوية، بالإضافة إلى أطباق متنوعة للحمّص، بمكونات من لبنان والأردن وكذلك من المنتجين المحليين.

كما تشمل قائمة المشروبات شاي الماتي المصنوع من أوراق شجرة هولي المطيرة في أمريكا الجنوبية، بالإضافة إلى العديد من المشروبات الباردة والساخنة الشهية.

لمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم : 043231063 أو زيارة صفحة المطعم على الفيسبوك: https://www.facebook.com/halaorganic/