,

بالصور| جميرا النسيم يقدم للضيوف جانبا مختلفا من دبي


متابعة-سنيار: يمثل منتجع جميرا النسيم الفصل الأخير لاكتمال مشروع مدينة جميرا، في دبي بالإمارات، والتي أصبحت تمتد على مساحة كيلومترين من شواطئ البحر, قبل أن يتم الإعلان عن مشروع “مرسى العرب” الجديد الذي سيقع بمحاذاة “النسيم”.

يقع جميرا النسيم في منطقة أم سقيم بمدينة دبي، ويوفر مركز سبا ومنطقة شاطئ خاصة، ويضم المنتجع حوض استحمام ساخن ومرافق للرياضات المائية.

يطل الفندق الفخم على شاطئ البحر ، وتتميز غرف الضيوف بتصميم فريد، وقد استلهم الديكور الداخلي للفندق من نسيم البحر والكثبان الرملية والموروث الخاص بالعادات والتقاليد الخاصة بأهل الإمارات..

يضم المنتجع 430 غرفة تتميز بإطلالة رائعة على شاطئ البحر مع لمسة معمارية معاصرة، وخدمات فاخرة.

تحتوي كل غرفة مكيفة في هذا المنتجع على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتضم بعض الوحدات منطقة جلوس لتوفير الراحة للضيوف. كما توفر بعض الوحدات إطلالة على البحر أو الحديقة، وقد تم تجهيز جميع الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام.

يضم المنتجع 7 مطاعم وبارات، ويشمل الفندق أربعة مطاعم أخرى، كما يضم المنتجع أيضًا مطعم بلاك تاب المفضل في نيويورك الذي يقدم البرجر واللحم، ومطعم 11 بارو توسكان بيسترو دبي الذي تملكه عائلة فيراجامو، ومطعم كاتسويا الياباني الذي صممه فيليب ستارك، ومطعم علامة فلامنجو الشهير الذي نشأ في دبي والذي صممه تاشا.

يقع الفندق بالقرب من مياه البحر الذي تصل أصواته للنزلاء في الغرف والشرفات المفتوحة والمطاعم الخارجية.

تشمل مرافق المنتجع الرائعة: بركة سباحة منعزلة للكبار فقط محاطة بغرف ذات وصول مباشر إليها؛ وتحتضن بحيرة السلاحف المخصصة لإعادة تأهيل السلاحف المصابة والمهددة بالانقراض.

 

 

للحجز والاستعلام