بالصور| فخامة قطار “Shiki-Shima” الذي يقدم أجنحة مكونة من طابقين تكلف 10000 دولار


متابعة-سنيار: غادر جناح القطار شيكى شيما محطة إينو فى طوكيو حيث كان على متنه 33 راكبا فى جولة تستغرق أربعة أيام فى شمال شرق اليابان وجزيرة هوكايدو المذهلة، ومن المقرر أن يعود إلى إينو يوم الخميس.

يتميز القطار الحصري بأجنحة من طابقين، وقاطرات مراقبة بانورامية، وقد صممها خبير سيارات خلف العديد من طرازات بورش وفيراري ومازيراتي، ويكلف الجناح العلوي 10000 دولار (7.700 جنيه إسترليني) للشخص الواحد في رحلة تستغرق أربعة أيام.

 


وتشمل عربات القطار العشرة سيارتي رصد ومطعم فاخر وصالة مشتركة وثلاثة تصاميم للأجنحة الخاصة، ويستوعب كل واحد من الأجنحة الـ 17 مسافرين.

مزيج من المنحنيات الحداثية، والألواح الخشبية والتفاصيل الفنية، والجمالية كلها عناصر من بنات أفكار كين كيويوكي أوكوياما، والذي كان في السابق كبير المصممين لشركة جنرال موتورز، وهو مصمم كبير لشركة بورش أغ ومسؤول عن فيراري إنزو، مازيراتي كواتروبورتي والعديد من تصاميم السيارات الأخرى.

في حين يحتوي كل جناح فسيح على سرير ومساحة تخزين ودش ومرحاض، يستفيد الضيوف المقيمين في جناح شيكي-شيما من طابقين، والذي يضم غرفة نوم وحمام مع حوض استحمام.

الجناح مصطف بنوافذ تمتد من الأرض إلى السقف، مما يضمن للمسافرين “إطلالة مريحة” تمكنهم من الاستمتاع ببانوراما متغيرة باستمرار.


في مطعم القطار هناك الكثير من الطاولات والكراسي لتناول الطعام مع إطلالة رائعة على المناظر الخلابة.


وسيقوم فريق من كبار الطهاة بتقديم قائمة على أساس المكونات الموسمية لليابان الشرقية، وخلال رحلتهم يمكن للضيوف أن يتوقعوا تناول مأكولات فريدة من نوعها لكل محطة، فضلا عن المأكولات الفرنسية والمعجنات.

 


وفي كل موسم يقدم القطار لضيوفه إمكانية استكشاف مسار مختلف.

 


وتبدأ تذاكر الرحلات لمدة يومين بـ 2884 دولار للشخص الواحد، وستكلف الرحلات لمدة أربعة أيام من 6952 دولار، القطار محجوز بالكامل حتى مارس 2018.

 انقر هنا لمزيد من المعلومات.