رمضان هو الوقت المناسب لزيارة دبي للراغبين في استكشاف النكهة المحلية للمدينة.


متابعة-سنيار:  رغم أنه ليس موسما سياحيا، إلا أن رمضان هو الوقت المناسب لزيارة دبي في الإمارات إذا كنت ترغب في استكشاف النكهة المحلية للمدينة الجميلة، التي تقدم لضيوفها عددا من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في هذا الشهر المبارك:

1- الاستمتاع بوليمة الإفطار

رمضان هو الوقت الذي تجتمع فيه الأسر و العائلات لتناول وجبة الإفطار الشهية و المتنوعة بعد يوم طويل من الصيام، وتحرص المطاعم على تقديم ألذ المأكولات وأشهاها لعملائها، كما يتم إنشاء خيام في جميع أنحاء المدينة.

2- زيارة المساجد

كونه شهر مقدس، يقضي الكثيرون وقتهم في الصلاة في المساجد، ومن أجمل المساجد في الإمارة مسجد جميرا.

3- الاستمتاع بخصومات رمضان

خلال شهر رمضان، يمكنك الاستفادة من أفضل العروض السياحية التي تقدمها الفنادق، وعند حجز الفنادق، ابحث عن العروض التي تشمل وجبات الإفطار والسحور.

4- الاستمتاع بمعرض ليالي رمضان

سيعقد هذا المعرض السنوي الذي يستمر 10 أيام في الفترة بين 1 يونيو / حزيران و 10 يونيو / حزيران في القاعة 7 و 8 في مركز التجارة العالمي، وهو سوق سنوي يضم العلامات التجارية العالمية للملابس والإلكترونيات والمجوهرات والحرف اليدوية والهدايا التذكارية وما إلى ذلك.

5- استكشاف المعالم السياحية

إذا كنت لا تحب الازدحام، فإن رمضان هو الوقت المناسب لزيارة دبي، حيث يمكنك التجول في المراكز التجارية، وزيارة الوجهات السياحية الشهيرة مثل برج خليفة، دبي باركس آند ريزورتس، حديقة وايلد وادي المائية.