,

فيديو| أفضل الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

King Arthur – Legend Of The Sword

تدور أحداث الفيلم حول القصة الكلاسيكية للسير لانسلوت أحد فرسان المائدة المستديرة وأهم أتباع الملك آرثر المخلصين، والذي يقع في غرام الملكة (غوينيفير)، مما يهدد مملكة (الملك آرثر) بالانهيار.

 

 

Spark – A Space Tail

تدور أحداث قصة فيلم “Spark: A Space Tail” على كوكب “بانا” بعد أن استطاع الشرير المجنون بالسلطة “زونج” أن يسيطر عليه منذ 13 عامًا، و لكن أثناء ذلك دمر “زونج” ذلك الكوكب الجميل وحوله إلى خراب. الآن يريد “زونج” أن يسيطر على العالم بمساعدة وحش فضائي استطاع أن يسيطر عليه يدعى “كراكن”. ولكن هناك “سباركي” القرد الشاب  وأصدقائه “فيكس” الثعلب الذكي و “تشنك” الخنزير. يعلم “سباركي” بخطة “زونج” ويعمل على التصدي لها.

 

The Rezort 2015
بعد حدوث هجوم كاد أن يدمر العالم من قبل الزومبي يستعيد البشر السيطرة مجددا. إذا وجد أحد الزومبي طريقه بالمصادفة إلى الحياة اليومية للبشر يتم التخلص منه من قبل السلطات على الفور. في هذا اليوم وهذا العصر يعرف البشر كيف يتعاملون مع الزومبي. ويدرك الصيادون أنهم في بيئة تحت السيطرة التامة حيث يبقى الزومبي على بعد مسافة مناسبة وآمنة. لا شيء يترك للصدفة لا شيء بلا تخطيط حتى الآن.

 

 

The Dinner

تدور أحداث قصة فيلم “The Dinner – العشاء” حول رجل يخوض شقيقه سباق رئاسة المحافظة و يتمتع بنفوذ قوي، وتقع أحداث غريبة ثناء عشاء تجمع عائلتي الرجلين، وتؤدي تلك الأحداث إلى خطر كبير لابن ذلك الرجل. ماذا سيفعل ذلك لانقاذ ابنه و عائلته من ذلك الخطر.

 

 

Colossal

امرأة تكتشف أن سلسلة الأحداث الكارثية التي تقع في كل مكان، ترتبط بشكل أو بآخر بالانهيار العقلي الذي تعانيه.

 

 

Guardians of the Galaxy Vol. 2

يعود ”حراس المجرة” من جديد فى مهمة ضد قوى الشر التي تهدد المجرة من جهة و ” يوندا ” الذي يرغب في الانتقام من جهة أخرى .