,

موقع جديد يقدم أفضل خيارات الطعام الصحية في دبي


أُطلق في دبي مؤخراً موقع Eatcleanme.com الذي يهدف إلى تبسيط وتسهيل الحياة الصحية للسكان من خلال تقديم تجربة مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات الفردية لكل شخص.

ويضم الموقع أكثر من 500 بند تغطي مناطق عديدة من دافزا إلى جبل علي، ويقوم بتسليم هذه البنود من منافذ بيع عديدة بما في ذلك “أندر 500″ و فيت فود كيتشين” و “STM’D” بحسب موقع هوتلير ميدل إيست.

وتم تصميم الموقع لتوفير إمكانية الوصول بسهولة إلى خيارات الطعام الصحي في دبي للعملاء المهتمين بصحتهم، ويتم اختيار البنود على يد فريق متحصص من خبراء التغذية.

وقالت إلسي عزام المؤسسة المشاركة في الموقع “كان هدفنا هو خلق منصة لا توفر فقط خيارات صحية وافرة للعملاء، ولكن تحفيز الناس أيضاً على ممارسة حياة صحية، وتم تصميم الموقع لخدمة هذا الغرض المحدد”.

وأوضح باسيل دبس المؤسس المشارك في الموقع أن الهدف هو تقديم تجربة متكاملة عبر الإنترنت للعملاء الأكثر تميزاً، والموقع الآن متوفر على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة باللغة الإنجليزية، مع توقعات بأن يتم قريباً إطلاق خيار اللغة العربية للموقع، بالإضافة إلى توفير تطبيق خاص على الهواتف العاملة بنظامي آندرويد و ios.