,

بالصور| “كونراد بونتا دل إستي” يضيف أوروغواي إلى قائمة الوجهات السياحية المحبوبة


متابعة-سنيار: عندما تفكر في الوجهة المناسبة لقضاء عطلة مثالية، فإن أوروغواي ربما ليس هو الاسم الأول الذي يتبادر إلى ذهنك، ولكن هذا البلد مليئ بالكثير من المفاجآت الرائعة والمشاهد التي تنتظر من يستكشفها، وأحدها هي بلدة بونتا ديل إستي، التي تقدم منتجع كونراد بونتا دل إستي الذي يسمح للضيوف من جميع أنحاء العالم لتجربة هذه الوجهة الرئعة في أمريكا الجنوبية بأفضل الطرق.

يضم Conrad Punta Del Este Resort & Casino كازينو ومرافق سبا ومسبحين وملعبي تنس و4 مطاعم ويوفر مكان إقامة فاخر أمام شاطئ لا مانسا، ويقع مطار لاغونا ديل سوس الدولي على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مكان الإقامة.

تتميز الغرف في منتجع  Conrad Punta Del Este بالمفروشات الجميلة، حيث أنها مفروشة بالسجاد بالكامل، كما أنها مكيفة وتوفر شرفات خاصة مع إطلالات على البحر، وتحتوي جميعها على كل وسائل الترفيه، وخزائن وحماما خاصا، كما يتميز بعضها بوجود مناطق جلوس كبيرة.

يشمل المنتجع  4 مطاعم مختلفة تقدم مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، كما يتوفر أيضًا بار سوشي.

يمكن للضيوف الاسترخاء على كراسي التشمس الموجودة بجانب المسبح أو المشاركة في مباراة تنس أو الاستمتاع بوقتهم في الكازينو، وتشمل مرافق السبا حوض استحمام ساخن وحمام تقليدي، ويتوفر مركز للياقة البدنية أيضًا ويمكن استئجار الدراجات لاستكشاف المدينة.

للحجز والاستعلام