,

كم يبلغ متوسط سعر السيارة المستعملة الفاخرة في دبي؟


يبلغ متوسط سعر السيارة الفاخرة المستعملة في الإمارات حوالي 133.000 درهم وفقاً لدوبيزل موتورز، بوابة الإعلان المبوبة المجانية الرائدة في البلاد.

وتم بيع السيارة الأكثر تكلفة، وهي رولز رويس وريث 2016، بقيمة 979 ألف درهم، في حين بلغت قيمة سيارة بيجو 308، وهي الأقل تكلفة  22000 درهم، بحسب موقع جي دي إن أونلاين.

وقد قامت “دوبيزل موتورز” مؤخرا بتقديم خدماتها المتميزة “سيل إيت فور مي” من خلال شراكة استراتيجية مع إكسبات ويلز، والتي تكشف عن اتجاهات بيع السيارات المستعملة في الإمارات. وقد باعت دوبيزل أكثر من 160 سيارة من خلال الخدمة منذ إطلاقها في ديسمبر 2016، وهناك 290 سيارة مدرجة حاليا في دوبيزل، وفقا لبيان الشركة.

وقال جين بيير مونداليك، المدير العام لشركة موتورز في دوبيزل “إن 60 في المئة من السيارات المباعة من خلال الخدمة الجديدة يتراوح عمرها بين سنتين إلى أربع سنوات، وأهم خمس ماركات سيارات تباع من خلال الخدمة هي بمو، أودي، بورش، فورد و لاند روفر، وإن أفضل خمسة طرازات هي “أودي كيو 7” و “ميتسوبيشي باجيرو” و “بورشه 911” و “بورشه كايين” و “بي إم دبليو 5 سيريز” على التوالي”.

ومن خلال اختيار خدمة “سيل إيت فور مي”، يعفى بائعو السيارات من إدارة قائمة الإعلانات، ومفاوضات المشتري، ونقل هيئة الطرق والمواصلات، مع ضمان بيع السيارة بسعر السوق العادلة. مع تحقيق قيمة إضافية للمشتري، كما يتم فحص جميع السيارات المعروضة للبيع على دوبيزل.

وتقدم دوبيزل موتورز حاليا خصماً يصل إلى 30% لمشتري السيارات المستعملة التي تم التحقق منها عبر خدمة “سيل إيت فور مي” حتى 1 يوليو، فضلا عن تأمين السيارات بنسبة 8%، وعند البحث عن سيارة  لم يتم التحقق منها، يتم تشجيع المستخدمين دوبيزل للبحث عن العلامات الحمراء المشتركة مثل الضوضاء الغريبة، وعدم وجود رد الفعل للفرامل وغيرها من العلامات قبل الشراء.