,

بالصور| “لعبة البولو” في الصحراء وقصر صيني على الشاطئ… “تجدها فقط في دبي”


متابعة-سنيار: تعتبر إمارة دبي أغلى مدينة في الشرق الأوسط، حيث تفخر بأبراجها العالية وفنادقها الفاخرة ومراكزها التجارية الأنيقة، ولذلك فهي وجهة محبوبة لدى السياح من جميع أنحاء العالم.

ومن الفنادق الفاخرة إلى المنتجعات الصحية الكاملة تفخر مدينة دبي بضمها لأماكن إقامة مستوحاة من مختلف الثقافات، وفيما يلي نتعرف على إثنين من هذه المنتجعات بالصور:

منتجع وسبا نخلة دبي بإدارة أنانتارا ذو  التأثيرات الصينية والتايلاندية والفيتنامية والتركية،  Anantara Dubai The Palm 

يضم المنتجع بركة سباحة عملاقة، وتبدو غرف الفندق مثل المعابد الشرقية، ومثل معظم الفنادق الأكثر فخامة في دبي، فهو يقع في جزيرة نخلة جميرا – وهي مجموعة من الجزر التي صنعت من صنع الإنسان قبالة الساحل الذي بني من الصفر باستخدام الرمل والصخور فقط في أوائل عام 2000.

يشتمل الفندق على 3 مسابح و4 مطاعم، كما يتوفر سبا على الطراز التايلاندي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات المختلفة بما في ذلك النكهات الآسيوية في مطعم Mekong، ويتوفر العشاء على ضوء الشموع بجوار الشاطئ في مطعم Dining by Design وتوفر صالة Lotus تجربة الترفيه المسائي الحيوي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالغطس والغوص والأنشطة المائية الأخرى عند الطلب ويتميز سبا Anantara بمسبح مع الموسيقى تحت الماء وعلاجات استنشاق الملح وعلاجات نيب بالمشي في الماء، ويمكن للضيوف الصغار الاستمتاع بنادي الأطفال، كما يتوفر نادي للمراهقين.

 

المنتجع الثاني هو  فندق ديزرت بالم بير أكوم، الذي يبدو وكأنه يقع في أعماق البرية،  Desert Palm Per Aquum

هذا الفندق غير الاعتيادي يبدو وكأنه يقع في أعماق البرية، لكنه لا يبعد سوى 15 دقيقة بالسيارة من دبي، ويضم غرفا واسعة وحديثة، ومطاعم أنيقة في الموقع تزود الضيوف بمزيج ثقافي آخر.

وتتميز الفيلات أيضًا بمسابح خاصة وخدمات سبا في الفيلا ومرافق للشواء مع طاهٍ شخصي عند الطلب.

يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من تجارب فني الطهي سواء كان ذلك في براسيري Epicure المريح أو في بار RED الأنيق أو في بار Polo الخارجي.

وتشتمل خيارات تناول الطعام المميزة في مكان الإقامة على شاي بعد الظهر وإمكانية تناول الطعام في أماكن خارجية – حيث يمكن للضيوف تناول الطعام في أماكن منعزلة في جميع أنحاء مكان الإقامة وتتضمن الطاهي والنادل الشخصي الخاص بهم.

يُعد المساج العميق المميز في سبا LIME خيارًا مفضلًا بشكل كبير لهواة السبا ذوي الخبرة. كما تتوفر منطقة «SubLIME» والتي تتميز بغرفة بخار وساونا ودشات للعلاج بالألوان وغرفة جليد ومغطس وأسرّة سبا مدفئة وإطلالات على ملعب البولو.

يتميز مركز Stables للياقة البدنية بإطلالات خلابة على ملاعب البولو الخضراء الفاتنة وأشجار النخيل والنافورات، كما تشمل الأنشطة الأخرى التنس والإسكواش ومسارات لممارسة الركض وركوب الدراجات ودروس في رياضة البولو وركوب الخيل.