,

سامسونغ تطلق سلسلة “غالاكسي جي برو” في الإمارات


أطلقت سامسونج اثنين من هواتفها الذكية الجديدة من سلسلة غالاكسي J برو في سوق الإمارات وهما غالاكسي J5 برو و غالاكسي J7 برو.

ويتميز طراز غالاكسي J5 برو بجسم معدني كامل وشاشة لتعزيز تجربة المشاهدة. ويعمل الجهاز على كاميرا أمامية وكاميرا خلفية 13 ميجابيكسل، مع ذاكرة قابلة للتوسيع مع بطاقة مايكرو تدعم ما يصل الى 256 جيجا و معالج بسرعة 1.6 جيجاهرتز.

جهاز غالاكسي J7 برو يتميز بإضافات معدنية لجسم الهاتف، مع شاشة أمولد فائقة. ويمتلك الموديل J5 برو قدرات الكاميرا نفسها، كما أن كلا النموذجين يحتويان على ماسح ضوئي للبصمة، بحسب موقع آي تي بي.

وقال طارق صباغ، رئيس قسم تقنية المعلومات والهواتف النقالة في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “يسعدنا تقديم سلسلة سامسونج غالاكسي J برو الجديدة في الخليج، كما أن التصميم المعزز وتقنية الكاميرا المحسنة والميزات العالية الأداء كلها ابتكارات جديدة”.

وأضاف “أردنا أن نجلب لعملائنا هاتف ذكي جديد ومثير يلبي أنماط حياتهم وأذواقهم وميزانياتهم. ونحن على ثقة من أن سلسلة غالاكسي J سي برو الجديدة تستهدف العملاء الحاليين والجدد الذين يبحثون عن هاتف ذكي مصمم بشكل جميل وقوي من علامة تجارية متميزة، كل ذلك بأسعار في متناول الجميع”.

ويتوفر كل من غالاكسي J5 برو و غالاكسي J7 برو  حاليا في جميع متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات، بسعر 899 درهم و 1.049 درهم على التوالي.