,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

War for the Planet of the Apes

تتواصل رحلة (سيزار)، حيث يُرغم هو وزملائه القرود – خلال هذا الجزء – على خوض حرب طاحنة ومميتة مع جيش من البشر بقيادة كولونيل منزوع الرحمة، وبعدما تعاني القرود خسائر جسيمة لا يمكن تصورها، يصارع سيزار غرائزه المظلمة ويسعى بنفسه إلى الانتقام لصالح سلالته؛ فيخوض مع الكولونيل معركة ملحمية ستحدد مصائرهما وكذلك مستقبل الكوكب.

 

 

Once Upon A Time In Venice

تدور أحداث الفيلم حول (ستيف فورد) محقق خاص في (لوس أنجلوس) يدخل في صدام مع عصابة سيئة السُمعة بعد سرقتهم كلبته الأليفة المُقربة لقلبه؛ فينتج عن صدامه معهم الكثير من العواقب المجنونة.

 

 

The Bad Batch

تدور أحداث فيلم The Bad Batch 2016 حول قصة حب بائسة للغاية تقع في أراضي تكساس القاحلة وسط مجتمع آكلي لحوم البشر.

 

 

Jagga Jasoos

تدور أحداث الفيلم حول بوبي (فاديا بالان)، الفتاة الطموحة التي يصير حلمها الرئيسي في الحياة هو أن تكون المحققة رقم واحد في إحدى مناطق مدينة (حيدر آباد)، وتصادفها في سبيل ذلك العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

 

 

Spider-Man: Homecoming

بعد أحداث Captain America: Civil War، يعود بيتر باركر إلى روتينه اليومي الطبيعي ودراسته في مدرسته الثانوية، منصرفًا بالأفكار التي تثبت لنفسه أنه أكثر من مجرد الرجل العنكبوت، ولكن عندما يظهر (النسر) كعدو جديد، سيصبح كل شيء مهم لدى (بيتر) عرضة للتهديد، ويسانده معلمه توني ستارك أو الرجل الحديدي.

 

The House

أب يقنع أصدقاءه بإقامة كازينو غير شرعي داخل منزله ليُدر عليهم أموالاً طائلة، بعد أن قام هو وزوجته بإنفاق مصاريف جامعة ابنتهما.