,

فيديو| شركة LG تصدر الإعلان الترويجي الأول لهاتفها الذكي الجديد LG Q6


قامت شركة LG في وقت سابق من هذا الأسبوع بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف LG Q6 جنبا إلى جنب مع الهاتفين LG Q6α و +LG Q6. ولذلك، فليس من المستغرب أن نرى شركة LG تقوم الآن بإصدار أول إعلان ترويجي طويل للهاتف LG Q6 في قناتها الرسمية على اليوتيوب للتعريف بأهم مزايا هاتفها الجديد.

وقامت شركة LG في هذا الإعلان الترويجي الجديد بتسليط الضوء على شاشة Full Vision التي يمتاز بها الهاتف، وقامت كذلك بتسليط الضوء على التصميم المميز والصلب للجهاز، والوظائف الكثيرة التي تتيحها الكاميرا للمستخدمين، فضلا عن خاصية تقسيم الشاشة لتعدد المهام، والمزايا التي يقدمها المساعد الرقمي Google Assistant.

للتذكير، هواتف LG Q6 الجديدة تأتي مع مواصفات تقنية مشتركة تشمل شاشة Full Vision بحجم 5.5 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430، كاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 5 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مرفوقة بفلاش LED، وبطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهي تدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنها تأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat.

وبالنسبة للهاتف LG Q6α، فهو يضم 2GB من الذاكرة العشوائية و 16GB من الذاكرة الداخلية، في حين يضم الهاتف LG Q6 نحو 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. أما بخصوص الهاتف +LG Q6 والأخير، فهو يضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية، بحسب موقع إلكتروني.

عموما، سلسلة هواتف LG Q6 الجديدة ستكون متاحة للشراء في الأسواق الرئيسية في آسيا إبتداء من شهر أغسطس المقبل. وسيتم بعد ذلك إصدارها في أوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية.