,

أين تحصل على غالاكسي نوت 8 بشكل مسبق في الإمارات؟


تم إطلاق هاتف غالاكسي نوت 8 أخيراً بعد طول انتظار، وقد بدأت الطلبات المسبقة لأحدث جهاز من سامسونغ، وتم تأكيد سعره في  الإمارات بـ  3،399 درهم أي أكثر بنحو 300 درهم من غالاكسي S8 بلاس.

وإذا كنت ترغب أن تكون من بين أول من يمتلكون غالاكسي نوت 8، فيما يلي أهم المواقع للحجز المسبق لهذا الهاتف في دولة الإمارات بحسب خليج تايمز:

. سوق دوت كوم: يتم تنفيذ الطلبات المسبقة حتى 10 أيلول (سبتمبر). وسيحصل كل من طلب الشراء المسبق على الموقع على مكبر صوت بقيمة 599 درهم وقسيمة بقيمة 100 درهم للشراء من متجر سامسونغ الرسمي في سوق دوت كوم. يبدأ الشحن من 14 أيلول (سبتمبر).

. جمبو للإلكترونيات: تقبل الطلبات حتى 10 سبتمبر، ويتم تضمين مكبر صوت مجاني أيضا مع الصفقة.

. إيروس: تقبل الطلبات حتى 9 سبتمبر. كما هو الحال أعلاه، سوف يحصل العملاء الذين يستفيدون من هذا العرض على مكبر صوت بقيمة 599 درهم. ومع ذلك، والتسليم سيكون في غضون 23-24 يوم عمل.

. شرف دي جي: بصرف النظر عن نفس مكبر صوت بقيمة 599 درهما، فقد عزز المتجر هذه الصفقة مع ميكروسوفت أوفيس 365 بقيمة 279 درهم تسلم مجانا مع العرض.

. جاكيز إليكترونيكش:  لا تزال تحصل على مكبر صوت بقيمة 599 درهم، وسيتم تسليم الهاتف خلال ثلاثة إلى خمسة أيام عمل (نقدا عند التسليم).

. أكسيوم تليكوم: تقبل الطلبات حتى 10 سبتمبر. وبغض النظر عن مكبر الصوت، ستحصل أيضا على شاحن لاسلكي سامسونج بقيمة 99 درهم (أي ما مجموعه 798 درهم مجانا). يبدأ الشحن من 12 أيلول (سبتمبر).

. بلوغ إنز: تقبل الطلبات حتى 10 سبتمبر. أولئك الذين سيقومون بالطلب المسبق سوف “يحصلون على أجهزتهم قبل أيام قليلة من تاريخ الإطلاق”، ويبدأ التسليم في 14 سبتمبر . ويسمح بهاتف واحد فقط لكل عميل.

. كارفور: تقبل الطلبلات حتى 10 سبتمبر. والهاتف سيكون متاحاً للتسليم في الأسبوع الثالث من سبتمبر.

. لولو هايبرماركت: سيكون مكبر الصوت بسعر 599 درهم متاحاً مع هذه الصفقة، ولا يوجد مزيد من التفاصيل حول موعد التسليم.

. إماكس: يقدم المتجر إمكانية الطلب المسبق عبر رسالة نصية (إذا اشتركت في هذه الخدمة)، مع مكبر صوت بقيمة 599 درهم.