,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام في دور السينما العالمية، بحسب صحيفة غلف نيوز:

Annabelle: Creation

بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، صانع دُمى وزوجته يرحبان بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ(آنابيل).

 

Seven Sisters

في مستقبل ليس بالبعيد، حيث تفرض الحكومات سياسية صارمة للاكتفاء بالطفل الواحد بسبب تعداد السكان المتزايد والمجاعات الناجمة عنه. تعيش سبع شقيقات متطابقات – تقوم بأدائهن جميعًا نومي راباس – متخفيات عن مكتب تخصيص الطفل الذي يقنن عملية الطفل الواحد.

 

 

Security

حارس أمن يقوم بحماية امرأة مُستهدفة من قِبَل عصابة خطيرة لعزمها المشاركة في الشهادة بمحاكمة، وقد تضر شهادتها بمصالحهم.

 

 

Richard The Stork

يصبح العصفور ريتشارد يتيمًا منذ الصغر، لكنه يتربى على يد مجموعة من اللقالق، ومع الوقت يصير مؤمنًا بأنه واحد منهم، وعندما يحين موعد الهجرة إلى القارة اﻷفريقية، تكشف اللقالق لريتشارد عن هويته الحقيقية وتتركه خارج الغابة ليعتمد على نفسه.

 

 

The Man With The Iron Heart

تدور الأحداث في عام 1942، عندما كان الرايخ الثالث في قمته، بينما تقرر المقاومة التشيكية في (لندن) أن تخطط للعملية العسكرية الأكثر طموحًا في الحرب العالمية الثانية، من خلال إرسال مُجنديّن شابيّن (جوزيف جابسيك، وجان كوبيس) إلى (براغ) لاغتيال الزعيم النازي الأكثر قسوة على الإطلاق.

 

 

Pilgrimage

تدور الأحداث في القرن الثالث عشر، حيث يقوم مجموعة من الرُهبان في (أيرلندا) بمصاحبة أثر مقدس عبر أراضي أيرلندية محفوفة بالمخاطر المميتة.

 

 

Paris Can Wait

تمر آن بمفترق طرق في حياتها ، فهي تحظى بزواج ناجح طويل، ومنتجة أفلام مندفعة لا تدقق الحسابات. على غير المتوقع، تجد نفسها خلال رحلة سيارة من (كان) إلى (باريس) مع شريك أعمال زوجها.