, ,

فيديو| “Shel” أرجوحة دافئة ومقاومة للماء على منصة كيك ستارتر


متابعة-سنيار: رغم أن الجميع يحب قضاء بعض الوقت على أرجوحة وسط الطبيعة، إلا أن التعرض للعناصر الجوية المزعجة يبقى إحدى سلبياتها، وقد شهدنا بعض الحلول الذكية التي تهدف إلى إبقاء المعسكر دافئا، وآخرها هو كيس النوم “Shel” الذي يدعي أنه قادر على درء البرد والمطر، والبعوض المزعج.

شيل يخدم غرض مماثلا جدا لـ موميبود التي ظهرت في الآونة الأخيرة، ولكنه لا يشمل أرجوحة وبالتالي على المستخدم إحضار أرجوحته الخاصة، ومع ذلك، يدعى مطورو المأوى أنه يعمل مع أي نوع من الأراجيح، ويمكن ببساطة أن يتم سحبه على أعلى و سيتلاءم مع أسلاك المظلة في أي طرف.

والنتيجة هي مأوى النوم الذي يحل محل كيس النوم، والذي يدعي مصنعوه أنه سيبقي المخيمين في الدفء حتى في الثلج عن طريق خلق سرير من الهواء الدافئ حول الجوانب، وهو مصنوع من نايلون ريبستوب مع طبقة عليا غير نفاذة للمطر، وجانب سفلي مقاوم للماء.

في الداخل، يمكن للمستخدمين سحب خط داخلي لضبط حجم المساحة الداخلية، والذي بدوره، يغير درجة الحرارة، ويمكن أيضا أن تستخدم لتعليق الأضواء لبعض القراءة ليلا، وهناك أيضا فتحات للسماح بدخول بعض الهواء النقي أو التحقق من الظروف الجوية قبل بدء يومك.

يقيس طول المأوى 11 قدما، ويزن 24 أوقية (700 غرام) ويمكن حشوها في كيس لتسهيل نقلها، ويتم تصنيف درجة الحرارة من 20 درجة فهرنهايت إلى 60 درجة فهرنهايت (-6.6 درجة مئوية إلى 15.5 درجة مئوية).

 

تقوم Khione حاليا بإطلاق حملة على  Kickstarter، حيث اجتازت هدفها التمويلي البالغ 15.000 دولار أمريكي، وتبدأ التعهدات المبكرة من 89 دولار، وسيبدأ شحن المنتج في يناير 2018.