,

وظائف جديدة في سناب شات بدبي


متابعة-سنيار: أعلنت شركة سناب شات عن توفر وظائف شاغرة في دبي في أعقاب افتتاح أول مكتب لها في الشرق الأوسط بوقت سابق من هذا العام.

وأنشأت الشركة الأمريكية للتكنولوجيا وشبكات التواصل الاجتماعي مكتبا في مدينة دبي للإنترنت في فبراير، برئاسة السيد حسين فريج رئيس ياهو السابق.

وعلى موقعها الرسمي وكذلك صفحتها في لينكدإن، قالت الشركة إنها تبحث عن مدير تسويق دولي للانضمام إلى فريق سنات شات. وأضافت أن المنصب سيشمل العمل بشكل وثيق مع فريق التسويق الدولي ومساعدة الشركات والمستهلكين على فهم واعتماد سناب شات، وستركز هذه الوظيفة، التي ستستند إلى مكتب سناب شات في دبي بشكل أساسي على التسويق بين الشركات، ولكنها ستشمل بعض الأعمال مع المستهلك، بحسب موقع زاوية.

كما أعلنت الشركة عن توفر وظائف إضافية في الموارد البشرية والمبيعات والقياس ورؤى المستهلكين.

وقالت شركة نايت فرانك العاملة في مجال الاستشارات العقارية في مدونة الشركة الشهر الماضي إن صناعة التكنولوجيا في دبي من المتوقع أن تنمو بشكل ملحوظ، مع وجود شركات مثل غوغل وسناب شات وفيسبوك وتويتر  في الإمارة.

وكانت النتائج الفصلية التي أعلنت عنها سناب تشات يوم الجمعة، قد أظهرت تراجعا بنسبة 17% تقريبا في التداولات الموسعة. وكانت إيرادات الربع الثاني دون توقعات المحللين، وانخفض سعر السهم إلى 12 دولار بالمقارنة مع سعر الطرح العام الأولي الذي وصل إلى 17 دولار.

ومنذ ظهورها لأول مرة في الأسواق العامة، وصفت شركة سناب نفسها بأنها “شركة كاميرات”. وقالت الشركة عبر موقعها “نحن نعتقد أن إعادة اختراع الكاميرا يمثل أعظم فرصة لتحسين طريقة عيش الناس والتواصل فيما بينهم”.

ومع ذلك، هناك مخاوف بشأن قدرة الشركة على المنافسة، مع زيادة الضغط من الشركات العملاقة مثل فيس بوك وإنستغرام، والتي تقدم خدمات مماثلة.

للتعرف على أحدث الوظائف، يمكن زيارة موقع سناب شات