,

بالصور| نظرة على فندق “Macq01” في عاصمة تسمانيا


متابعة-سنيار: يقع فندق “Macq01” في منطقة سالامانكا في هوبارت، عاصمة تاسمانيا، وفي منتصف القرن الماضي كان الفندق يعرف باسم “البيت الأزرق”.

تم تسمية جميع الغرف الــ 114 في الفندق الذي افتتح حديثا باسم الشخصيات التي أثرت على ثقافة تسمانيا وشكلتها عبر التاريخ، من السكان الأصليين إلى المخترعين، ومن المستكشفين إلى المدانين.

وفي حين أن الفندق يعد جزءا من الماضي، إلا أنه أيضا يدل على نمو التجارة السياحية في تسمانيا، التي تجذب السياح بتضاريسها الوعرة وحياتها البرية، والمشهد الغذائي المتنوع، والمهرجانات والفعاليات الفنية.

تبدأ أسعار الغرف في فندق “Macc01 “من 400 دولار في الليلة، ورغم أنها مستلهمة من الماضي، إلا أن كل أجنحته تتميز بالتصميم الحديث والفخامة.

تكلف الأجنحة في الفندق 900 دولار، وهي مجهزة بسرير ملكي، وتضم شرفة واسعة، والكثير من المساحة، بالإضافة إلى حمام عملاق، مع حوض استحمام رخامي مستقل، وأحواض مزدوجة، ودش منفصل وخزانة ملابس كبيرة تتسع لعدة أشخاص.

يوفر الفندق إطلالة رائعة على جبل ويلينغتون ونهر ديروينت،  وتتمتع معظم الغرف في مكان الإقامة بإطلالات رائعة على المياه.

يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من سالامانكا بلاس، حيث ستجد الحانات المريحة والحانات الأنيقة والكثير من الفن، كما أنه قريب من حي هنتر ستريت الذي يضم بعض من أفضل المطاعم والمحلات التجارية في تاسي.

ويمكن لضيوف الفندق تذوق المأكولات المحلية اللذيذة في مطعم أولد وارف الذي يضم أيضا مطبخا مفتوحا حيث يمكنك مشاهدة كيفية إعداد المأكولات البحرية المحلية.

للحجز والاستعلام