,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما حول العالم.

وفيما يلي أهم الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

IT

في مدينة (ديري)، الأطفال المحليون يختفون واحدًا تلو الآخر، تاركين خلفهم أجساداً ممزقة أو أشلاء، بينما في مكان معروف باسم (The Barrens) تتكون مجموعة من سبع أطفال من خلال لقاءات مرعبة وعجيبة مع مهرج يُدعى (بيني وايز)، وبعد سبعة وعشرين عامًا من لقاءهم مع بيني وايز، يقوم (نادي الخاسرين) بتجميع أعضائه لأن (IT) كما لقبونه، عاد من جديد وعادت معه ظاهرة اختفاء الأطفال.

 

 


Terminator 2: Judgement Day

تدور أحداث الفيلم الذي أنتج عام 1991 ويعود من جديد ولكن هذه المرة بعرض ثلاثي الأبعاد حول إرسال شركة سكاي نت التي تسيطر على العالم في المستقبل للمدمر المُطوَّر تي 1000 والذي لديه قدرة تغيير مظهره بصورة مذهلة، وذلك من أجل قتل الطفل جون كونور، قبل أن يكبر ويصير قائدا للمقاومة في المستقبل. في الوقت الذي تكون فيه والدة الطفل هى الوحيدة التي تعرف سر هذا الصراع المستقبلي، لكنها توضع في مصحة عقلية بسبب اعتقاد الجميع أنها تعاني من مرض نفسي.

 

 

Car Go

تدور أحداث الفيلم حول سيارة صغيرة تتعلم أهمية العائلة عندما تنطلق في مهمة لإنقاذ والدها الذي أرسل إلى جزيرة كلانكر ليعاد تفكيكه إلى قطع غيار.

 

 

London Heist

تدور أحداث الفيلم حول السارق المسلح والمجرم “جاك كريغان” الذي يحاول كشف غموض مقتل والده والمال الذي سرقه ولفعل هذا يعرض حياته للخطر.

 

 


My Cousin Rachel

يخطط رجل بريطاني شاب للانتقام من قريبته بسبب اعتقاد راسخ لديه بأنها هي من قامت بقتل حارسه، لكن سرعان ما تأخذ الأمور منحى آخر عندما يجد نفسه واقعًا تحت أسر سحرها.