,

بالصور| رنج روفر سبورت 2018 قريباً في دبي


ينتظر عشاق السيارات في الإمارات معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الذي يقام في نوفمبر القادم، ويشهد إطلاق العديد من الأنواع الجديدة، ومن بينها سيارة رنج روفر سبورت 2018.

وشهدت رنج روفر سبورت 2018 تحولاً غير مسبوق على صعيد التكنولوجيا والكفاءة والقدرة والأداء بفضل تصميمها المحسّن وتقنياتها الاستهلاكية المتطورة، وقد باتت السيارة تتمتع الآن بقوة محركة تبلغ 575 حصاناً في نسخة SVR، مما يجعلها الأسرع بين سيارات رنج روفر على الإطلاق، كما انتقلت إلى مستوى جديد من القدرة الديناميكية مع سمات متطورة تعزز حضورها أكثر من ذي قبل.

ويتم تصميم وهندسة وإنتاج سيارة رنج روفر سبورت بالكامل في المملكة المتحدة، وقد تم بيع ما يزيد على 732 ألف سيارة منها منذ إطلاقها عام 2004، وساهم مزيجها الفريد من المظهر الأنيق والأداء القوي في ظهورها ضمن العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية حول العالم، بحسب موقع أراب جي تي.

وتم تحديث التصميم الخارجي للسيارة عام 2018 لتبدو أكثر ديناميكية وعصرية مع الحفاظ على طابعها العام، وتتجلى خطوط التصميم الجديدة في مقدمتها من خلال المصابيح الأمامية العاملة بتقنية “الليزر بيكسل” الباعثة للضوء (LED) والشبك الأمامي المعاد تصميمه، ويكتمل ذلك مع صادم أمامي جديد.

 

وتتضمن المقصورة الداخلية نظام المعلومات والترفيه الجديد Touch Pro Duo الذي أطلق عليه مطوروه اسم (Blade)، وهو الأحدث والأكثر تطوراً من جاكوار لاند روفر، وينطوي هذا النظام على شاشتي لمس عاليتي الوضوح بقياس 10 إنش؛ مما يمزج بين اللمسة المستقبلية الأنيقة، والواجهة سهلة الاستخدام، والأداء الوظيفي الاستثنائي.

ويمكن طلب سيارة رنج روفر سبورت 2018 بخيارات متنوعة من المحركات؛ رباعي الأسطوانات سعة لترين، ومحرك بنزين سوبرتشارج مكون من 6 أسطوانات، ومحرك بنزين سوبرتشارج من 8 أسطوانات.