,

بالصور| “Hopper” أفضل تطبيق لتوفير المال على الرحلات الجوية وقريبا على الفنادق


متابعة-سنيار: على مدى العامين الماضيين، كان تطبيق Hopper أفضل تطبيق للتنبؤ بأفضل وقت لحجز الرحلات، واليوم هاهو يجلب هذه التكنولوجيا إلى مجال آخر من مجالات السفر، ويتعلق الأمر بالفنادق.

ابتداء من يوم الأربعاء، سيتمكن المستخدم من حجز الفنادق من خلال التطبيق بنفس الطريقة التي يتم بها حجز الرحلات الجوية، حيث يكفي تعريف التطبيق على الوجهة التي ترغب في زيارتها، ليقدم لك الأسعار وأفضل وقت للحجز.

وإليك كيف يعمل:

بمجرد إضافة تواريخ السفر والوجهة إلى التطبيق، سوف يقوم هوبر بعرض خريطة المدينة أو الوجهة التي تنوي السفر إليها، حيث ستتمكن من رؤية جميع الفنادق المتاحة، حيث يشار إلى الفنادق الرخيصة باللون الأخضر، وإلى الفنادق الأكثر تكلفة باللون الأحمر، وتماما كما هو الحال مع حجز تذاكر السفر على هوبر، يمكنك الاستفادة من “مشاهدة هذه الرحلة” للحصول على تنبيهات حول تقلبات الأسعار مع مرور الوقت.

 

عند الضغط على أحد الفنادق، ستتمكن من رؤية بعض المعلومات عن الأسعار، ومقارنتها بالفنادق الأخرى القريبة.

الضغط على هذا الفندق مرة أخرى سوف يأخذك إلى صفحته داخل التطبيق، ويختار هوبر كل فندق على حدة، ثم يرسل فريقا من المصورين لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو من الفندق، والغرف، والمنطقة المحيطة بها.

النتائج هي قصص إنستغرام  حول الفندق المناسب للحجز، ويقول هوبر أن هذا يساعد على إعطاء معلومات أفضل عن الغرف، ووسائل الراحة المتوفرة في الفندق.

إذا كنت تحب ما تراه، يمكنك حجز غرفة فندق من خلال تطبيق هوبر.

ويقوم هوبر بحفظ معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك للطيران والفنادق، ومن ثم يمكنك الدفع بنقرة واحدة.

بعد الحجز، يمكنك مشاهدة كل المعلومات حول الرحلة والإقامة في مكان واحد داخل التطبيق.

في البداية لن يكون جزء الفنادق على تطبيق هوبر متاحا إلا لأجهزة آيفون التي تعمل بنظام التشغيل iOS 11، وسيستهدف التطبيق سوق نيويورك فقط في البداية، قبل أن يصل إلى 10 أسواق أخرى، ستشمل سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس وميامي.

تطبيق هوبر مجاني وهو متاح للتحميل على App Store ومتجر  Google Play Store.