,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة غلف نيوز:

Amityville: The Awakening

تنتقل (بيل) مع شقيقتها الصغرى وشقيقها التوأم الذي يعاني من مشكلة طبية مزمنة إلى منزل جديد للعيش مع والدتهم (جوان) من أجل توفير المال للمساعدة في توفير تكاليف علاج الابن الأصغر، ومع انتقالهم تقع بعض الأحداث والظواهر الغريبة حيث يشفى أخوها من مرضه بشكل غير متوقع، وتبدأ بيلي في الشك في أن والدتها لم تخبرها بكل الحقيقة حول انتقالهم لذلك المنزل.

 

 

Renegades

تدور أحداث الفيلم حول فريق من قوات البحرية في مهمة داخل أوروبا التي مزّقتها الحروب، حيث تتمثل مهمتهم في استكشاف كنز من الذهب في قاع بحيرة بوسنية.

 

 

Leatherface

تدور أحداث فيلم Leatherface حول مراهق بوجه جلدي يهرب من مصحة عقلية مع 3 سجناء آخرين ويختطف ممرضة شابة ويأخذها في رحلة على الطريق من الجحيم بينما يطارده رجل قانون مضطرب سعياً للانتقام.

 

 

The Snowman

تدور أحداث الفيلم حول المحقق (هاري هول) الذي يحقق في حادثة اختفاء امرأة، والتي عُثر على وشاحها الوردي ملفوف حول رجل ثلجي معروف بأنه نذير شؤم.

 

 

6 Below: Miracle On The Mountain

يروي الفيلم قصة مغامر تتقطع به السبل في عاصفة ثلجية، ويخوض معركة صعبة من أجل البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية للغاية.

 

 

Loving Vincent

الفيلم هو نبدة عن حياة الفنان الأسطوري فينسنت فان غوخ وتناول لقصة وفاته المثيرة للجدل، كل هذا من أعماله الفنية، إضافة إلى رسائله الـ 800 لأخيه تيودور. صنع كل مشهد من الفيلم من لوحة زيتية على القماش، وهي سابقة من نوعها، هذه الأخيرة ستكون بأسلوب رسم فنسنت والذي لا يتقنه إلا محبوه.

 

 

My Pet Dinosaur

تدور أحداث فيلم My Pet Dinosaur 2017 “ديناصوري الأليف” حول سقوط مدينة مضطربة تعمها الفوضى حين يقوم صبي صغير بعقد صداقة مع صديق جديد، حيث أن صديقه الجديد هو ديناصور.