,

فيديو| كيف تنظف فرشاة ذكية أسنانك في 3 ثوانٍ؟


تعتبر نظافة الأسنان من الأمور المزعجة، ورغم كل ما يمكن أن يقوم به المرء فإنه لا ينجو من الألم والمشاكل والذهاب بالتالي إلى طبيب الأسنان.

ولسنوات طويلة فقد درج الناس على استخدام الفرشاة التقليدية، أو حتى الكهربائية أو الخيط، دون أن يكون من أحد بمنجاة تماما من أوجاع الأسنان. الآن هناك اختراع جديد يمكن أن يقلب المعيار تماما في هذا المجال، بحيث يمكن لك أن تحصل على نتائج أفضل وفي زمن لا يتجاوز ثلاث ثوان فقط، بحسب العربية.نت.

والاختراع الذي قدمته شركة ” أونيكو” يعرف بالفرشاة الذكية “سمارت بروش”، وهي شركة أنشأها نيكولا نيشيل البالغ من العمر 28 عاماً.

تقوم الفرشاة الذكية على مستشعرات تتأرجح وهي تتداخل بين الأسنان في وقت واحد، بحيث يمكن تنظيف المجموعة كاملة في أقل من 1.87 ثانية بحد أدنى من الوقت. وهي ليست مكلفة إذ تقدر بحوالي 99 دولارا أمريكيا، حيث يمكن أن تحصل على وحدتين منها يمكن ربطهما بالهاتف الذكي للتحكم في برمجة السرعة ودقة التنظيف المطلوبة للأسنان.

وأثناء عملية التنظيف تقوم الفرشاة بتنزيل المعجون تلقائياً بطريقة آلية عبر خراطيش صغيرة موصولة بمكان وضع المعجون، وكل ما مطلوب منك أن تضع الفرشاة بكاملها بين الأسنان للحصول على أفضل نتيجة.