,

بالصور| أكبر متجر مستقل لـ “بنتلي” بالعالم في دبي


تفتخر مجموعة الحبتور بجمع ماركات من الطراز العالمي تحت سقف واحد، حيث افتتح نادي الحبتور للبولو والفروسية بدبي، أكبر وأحدث متجر بنتلي في العالم، بفندق سانت ريجيسي بالنادي، وذلك على هامش ختام بطولة كأس هلوين للبولو.

وجاء الافتتاح بحضور عدد كبير من عشاق البولو والفروسية، حيث يضم المتجر أحدث الملابس الرياضية والكلاسيكية، إلى جانب الهدايا التذكارية التي تهم رجال الأعمال وكبار الشخصيات.

وكان مشروع البوتيك الفاخر من بنات أفكار نورة الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الحبتور، منذ أكثر من عام، وبعد مشاورات مع بنتلي المملكة المتحدة، افتتحت البوتيك في 27 أكتوبر الماضي، بحسب موقع ليفينغ بولو.

 

وألقت نورة الحبتور، مديرة التطوير لمتاجر بنتلي، كلمة في حفل افتتاح المتجر رحبت فيها بالحضور، وأشارت إلى أن هناك ارتباطاً ومنذ سنوات، بين بنتلي والبولو، حيث حظيت العديد من بطولات البولو برعاية بنتلي ودعمها، وفي مقدمتها بطولة دبي المفتوحة وسلسلة كأس دبي الذهبي، معربة عن سعادتها بأن يضم المتجر ماركتين عالميتين تحت سقف واحد.

وقالت نورة الحبتور “افتتاح هذا المتجر كان حلماً، والآن أصبح حقيقة ماثلة للعيان، ويسعدنا أن نقدم للرياضيين ورجال الأعمال العديد من المشتريات التي تلبي احتياجاتهم وبجودة عالية وتصميمات مبتكرة وجذابة”.