,

بالصور| إنفينيتي تطلق سيارة QX30 قريباً في دبي


يشهد معرض دبي للسيارات لعام 2017  الذ ينطلق يوم 14 نوفمبر الحالي إطلاق العلامة التجارية إنفينيتي الفاخرة في اليابان سيارة  QX30 كروس أوفر الجديدة كليا في المنطقة.

وستندرج سيارة QX30 الجديدة تحت طراز QX50 باعتبارها سيارة إنفينيتي للمبتدئين، مع الإشارة إلى أنها تهدف إلى جذب جيل جديد من المشترين الأصغر سنا ومقارعة العلامات التجارية المنافسة المشاركة في المعرض، بحسب موقع غيرز أوف بيز.

وقامت إنفينيتي QX30 2018 بضبط كل من تعليقها ومحركها مما يجعلها أكثر تهديدا لأداء سيارات الدفع الرباعي مثل أودي Q3 2018 ولكزس NX و بي إم دبليو X1 2018 في حين يمكنك العثور على سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الأكثر استيعابا والأكبر حجما في هذا القطاع.

وتتميز السيارة الجديدة بمحرك توربيني قوي وفعال بالإضافة إلى أن اهتمام إنفينيتي الرائع بالتفاصيل واضح في جميع أنحاء المقصورة. وهي مزيج مثير للاهتمام من كوبيه و هاتشباك و كروس، حيث يعمل تصميم هاتشباك الخلفي على زيادة سعة الحمولة في حين أن خيار الدفع الرباعي والتعليق يجعلها أكثر ملائمة للتعامل مع الظروف الجوية والطرق غير الملائمة للسير بالإضافة إلى القيادة الرياضية.

وتشمل السيارة على عجلات قياس 18 بوصة، و مصابيح ليد ومرايا خلفية ذاتية التعتيم ودخول وتشغيل بدون مفتاح وعجلة قيادة ملفوفة بالجلد ومقاعد أمامية ذات تعديل يدوي في ثماني اتجاهات ونظام تحكم في المناخ ثنائي المناطق ومقعد خلفي قابل للطي بنسبة 60/40 والمقاعد من الفينيل الفاخرة وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام إنفينيتي الترفيهي مزود بشاشة قياس 7 بوصة وبلوتوث ونظام صوتي مع ست مكبرات للصوت وراديو HD ومخرجين USB.

 

وتم تزويد السيارة بمحرك أربع سلندر توربو سعة 2000 سي سي بقوة قدرها 208 حصان و 258 رطل قدم من عزم الدوران.