,

بالصور| أفضل 10 هواتف ذكية في العالم


متابعة-سنيار: تم تصنيف الهواتف الذكية اعتمادا على المواصفات والميزات والتصميم والسعر، حيث أن الهواتف مثل ون بلس 5T والهواتف الأساسية تكلف أقل من 500 دولار، وهناك فرق كبير بينهما وبين الهواتف التي تكلف أكثر من 800 دولار، وبينما أسعار الهواتف الذكية ذات الأسماء الكبيرة آخذة في الازدياد، لاتزال هواتف أندرويد متاحة بأسعار معتدلة مما يجعلها المفضلة لدى الكثيرين.

وفيما يلي أفضل 10 هواتف ذكية في العالم خلال 2017، وفقا لموقع بيزنس إنسايدر بالصور:

10- سامسونج غالاكسي S8 و S8 بلاس: وهي من بين الهواتف الذكية الأكثر شعبية حاليا، حيث يبدو أنها أفضل من أبل اي فون 8، وأنها أكثر أناقة من نوت سامسونج 8، ويكلف الهاتفين على التوالي 640 دولار، و705 دولار.

9- أبل آي فون 7 و آي فون 7 بلاس: صدرت قبل سنة، وقد تفوقت على هواتف غالاكسي بسهولة بفضل أسعارها المناسبة، كما أن هواتف أبل تقدم عموما أفضل التطبيقات مقارنة بهواتف أندرويد المنافسة، ويكلف الهاتفين على التوالي 550 دولار، و670 دولار.

8- Razer Phone: يتم تسويق هاتف رازر فون كهاتف “غامينغ”، ويرجع ذلك في الغالب إلى عرضه الفريد الذي يوفر ألعابا بشكل سلس، ويمكن أن يحقق ما يصل إلى 120 لقطة في الثانية، في حين أن معظم الهواتف توفر 60 إطارا في الثانية فقط، ويكلف 700 دولار.

7- سامسونج غالاكسي نوت 8: مع تصميم رائع، بحواف رقيقة جدا حول شاشته، وعرض جميل، وأداء سريع، ونظام الكاميرا المزدوجة، حصلت نوت 8 على أفضل سمات سامسونج غالاكسي S و نوت، ويكلف 780 دولار.

6- ون بلس 5T: هاتف رائع يأتي مع العديد من الميزات، ولا يتعدى سعره 500 دولار.

5- غوغل بيكسيل 2: يقوم الجهاز بتشغيل أحدث إصدار من نظام التشغيل، مما يجعله سهل الاستخدام، وهو مزود بكاميرا مذهلة، كما أن أداءه مميز وعمر بطاريته أطول، ويكلف 650 دولار.

4- غوغل بيكسيل 2 XL: رغم أنه ليس أفضل هواتف أندرويد، إلا أنه يبدو أكثر أناقة وأكثر دقة من شقيقه الأصغر، ويكلف 850 دولار.

3- أبل اي فون 8: يأتي هاتف ايفون 8 مع حقيبة زجاجية و معدنية و كاميرا رائعة و أداء مذهل، ويكلف 700 دولار.

2-أبل اي فون 8 بلاس: يتضمن هاتف آي فون 8 بلاس جميع أفضل الأشياء في جهاز آي فون 8، لكنه يضيف شاشة أكبر وأفضل وكاميرا مزدوجة العدسة تتميز بعدسة تليفوتوغرافي، ويكلف 800 دولار.

1- أبل آي فون X: يقدم هذا الهاتف الجميل أفضل الميزات، وأفضل تصميم، وهو يأتي مع شاشة أوليد جميلة تأخذ معظم الجزء الأمامي من الهاتف، وسوف يكلفك 1000 دولار على الأقل.