,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب ما أوردت صحيفة غلف نيوز:

Murder On The Orient Express

استنادًا إلى رواية أجاثا كريستي ذائعة الصيت، يقوم المحقق الشهير هرقل بويروت (كينيث براناه) بالتحقيق في جريمة قتل راح ضحيتها رجل أمريكي ثري كان يسافر على متن قطار الشرق السريع الذي يعد أسرع قطارات العالم قاطبة.

 

 

Escape Room

في احتفال (تايلر) بعيد مولده الثلاثين، تقوم صديقته الحميمة (كريستن) باصطحابه هو وأربعة آخرين من أصدقائهم ليلعبون داخل أحدث غرف الهروب، حيث يتم احتجازك داخل الغرفة وتُمنَح ساعة وحيدة لاكتشاف ما يحدث فيها.

 

 


The Giant King

بعد ألف سنة من معركة روبوتات ملحمية، يستيقظ زورك وبنكي وقد نسيا كيف انتهى بهما الحال مقيدين بالسلاسل معا. وفي رحلة البحث عن الأجوبة، يتجولان في القفار القاحلة، بحثاً عن باقي الروبوتات لتكوين صداقات جديدة، فضلا عن عدد قليل من الأعداء، ولكن عندما يتذكران ماضيهما، فإن صداقتهما الجديدة تثبت أنها أقوى من سلسلة غير قابلة للكسر.

 

 

Thank You For Your Service

مجموعة من الجنود الأمريكيين العائدين من العراق يكافحون من أجل الاندماج مرة أخرى في الحياة الأسرية والمدنية، ويعيشون مع ذكرى الحرب التي تهدد بتدميرهم بعد فترة طويلة من مغادرتهم ساحة المعركة.

 

 


On Wings Of Eagle

إريك ليديل – واحد من أعظم الرياضيين في اسكتلندا يعود إلى الصين التي مزقتها الحرب.