,

بالصور| فندق “Pendry San Diego”.. مبنى تاريخي و إطلالة رائعة على سان دييغو


متابعة-سنيار: نظرا لاحتوائه على أكثر من مطعم وحانة، يعتبر فندق بندري سان دييغو ملاذا مثاليا لمحبي الطعام، وهو يقع في حي غاسلامب كوارتر التاريخي، ويضم أيضا سبا هادئا وصالة رائعة على السطح، مع مقاعد في الهواء الطلق، وحمام سباحة أزرق مبهر يطل على المدينة المشمسة.


تجمع الغرف بين الفخامة العصرية والأناقة الكلاسيكية في كاليفورنيا، وتشمل مفروشات مستوحاة من طراز ميدسنتوري، وميني بار مجهز بالكامل، ومكبرات صوت نيكسون بليتوث.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتتميز بعض الغرف بمنطقة جلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها بعد قضاء يوم حافل، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص، وتتوفر أردية حمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر لراحة الضيوف، ويوفر بندري سان دييغو خدمة الواي فاي المجانية.

يشمل الفندق مجموعة متميزة من أماكن تناول الطعام والترفيه ومنها “ليونفيش”، حيث الشيف خوسيه “جوجو” رويس يقدم المأكولات الساحلية الحديثة الرائعة، ونادي أكسفورد الاجتماعي، ومتجرا لبيع الهدايا ومحلات تجارية ، وغيرها الكثير.

يفخر الفندق بموقعه على بعد 500 متر من مركز المؤتمرات في سان دييغو ويضم مسبحا خارجيا متاحا على مدار العام وإطلالات على البحر، كما يحتوي الفندق على مركز سبا وحوض استحمام ساخن.

للحجز والاستعلام