,

بالصور| “Quintessence Hotel”..يجسد جمال أنغيلا الهادئ


متابعة-سنيار: سوف ترحب جزيرة أنغيلا بأول فندق بوتيك فخم، ويتعلق الأمر بفندق كوينتنسانس، وهو قصر استوائي كبير، يملكه المحامي المعروف جيفري فيجر.

يتم افتتاح الفندق في الأول من يناير / كانون الثاني 2018، إلا أن مطعمه جوليانز الذي يديره الشيف التنفيذي دومينيك ثيفينيت، بدأ العمل من 5 ديسمبر / كانون الأول، ليقدم قائمة من الأطباق التي تجمع بين الأطباق الاستوائية المحلية والمأكولات الفرنسية التقليدية.

فندق كوينتنسانس هو فندق فاخر جدا يتميز بأعمال فنية مخصصة، بما في ذلك مجموعة لا تقدر بثمن من اللوحات والنحت الهايتية التي جمعها السيد فيجر على مدى عقود، وسيجد الضيوف ملعب تنس، وصالة شطرنج بالحجم الطبيعي، وجناح يوغا وسبا يقدم  قائمة كاملة من عمليات تجميل الأظافر،والعناية بالوجه والتدليك باستخدام أرقى منتجات العناية بالبشرة.

الغرف مؤثثة بأسرة هاستنس  السويدي الرائعة والمصنوعة يدويا، وتحتوي الحمامات الرخامية التركية على أحواض استحمام رومانية ودش كبير، ووسائل راحة من جيلكريست & سواميس، ويتميز فندق Q هوتل بفيلا تجارية مع حمام داخلي تتسع لما يصل إلى تسعة أشخاص، وهي مجهزة بقدرات مؤتمرات الفيديو وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق وعلى الشاطئ.

للحجز والاستعلام