,

كم تبلغ تكلفة التأمين على سيارة ماكلارين في الإمارات؟


أعلنت  يالكومبير، وهي شركة مقارنة في الشرق الأوسط، أنها باعت أقساط تأمين بقيمة 60 مليون درهم خلال عام 2017.

وقالت الشركة إن أكثر من 30.000 بوليصة تأمين على السيارات تم بيعها من خلال يالاكومبير، والتي كانت تعرف سابقا باسم compareit4me.com، مما ساعد الشركة على مضاعفة إيراداتها بالمقارنة مع عام 2016.

وأضافت الشركة أن أعلى قسط تم بيعه من خلال يالكومبير في عام 2017 كان بقيمة 166,500 درهم (55.331 دولار أمريكي) – لسيارة ماكلارين بي 1 يبلغ سعرها 9 ملايين درهم، بحسب ما نقلت صحيفة أرابيان بيزنس.

وقال جون ريتشاردز، الرئيس التنفيذي لشركة يالاكومبير “إن قول أن أعمالنا التأمينية قد نجحت هذا العام سيكون أقل مما ينبغي. ومع ذلك، لا يزال هناك مجال للنمو، ونحن نعتقد أننا نمثل أقل من 10 في المئة من سوق التأمين العام في دولة الإمارات، لذلك  نتوقع الحفاظ على هذا الزخم في عام 2018 مع تحول المزيد من المستهلكين إلى مقارنة التأمين للحصول على صفقات أفضل”.

وأضاف “علاوة على ذلك، سنطلق مقارنة التأمين في ثلاثة أسواق جديدة في العام المقبل، مما يسمح للمزيد من المستهلكين في جميع أنحاء الشرق الأوسط لتوفير الوقت والمال. وفي الإمارات، لدينا إعلانات هامة عن التأمين الصحي في الأشهر المقبلة”.

وأشار ريتشاردز إلى أن الشركة حققت العديد من الأهداف خلال عام 2017 بعد جمع 4.1 مليون دولار من رأس المال الاستثماري كجزء من جولة سلسلة B للتمويل المقرر أن تكتمل في الأشهر المقبلة. وقد جمعت يالاكومبار أكثر من 10 ملايين دولار في تمويل رأس المال الاستثماري حتى الآن.

وقال ريتشاردز إن الأعمال التجارية المصرفية في الشركة قد ازدهرت هذا العام، حيث خدمت أكثر من 2 مليون شخص في دولة الإمارات وحدها، وتعاملت مع أكثر من 61.000 طلب مصرفي.