,

الكشف عن هاتف Galaxy On7 Prime وهو متوفر بالفعل في الإمارات


قام متجر أمازون في الهند في شهر ديسمبر الماضي بالتشويق لقدوم هاتف جديد سيكون جزءًا من سلسلة هواتف Galaxy On. واتضح لنا اليوم أن هذا الهاتف سيحمل اسم Galaxy On7 Prime بعدما ظهر حصريا على متجر أمازون الهند. ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن هذا الهاتف سيكون متاحا أيضا في الإمارات من خلال متجر Souq.com.

عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فالهاتف Galaxy On7 Prime الجديد يضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى من فئة Exynos 7870، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 1.9، بحسب موقع إلكتروني.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Galaxy On7 Prime الجديد يضم أيضا بطارية بسعة 3300mAh ومستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي، كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow ولكننا نتوقع ترقيته إلى الأندرويد 7.0 Nougat في مرحلة ما في المستقبل.

عموما، الهاتف Galaxy On7 Prime سيصل إلى الأسواق المذكورة آنفا باللون الأسود والذهبي مع العلم بأنه متوفر بالفعل في الإمارات بسعر 198 دولار أمريكي وهو ما يعادل 729 درهم إماراتي.