,

بالصور| أفضل بيوت الشباب أو النزل في العالم وفقا لجوائز “هوسكارز”


متابعة-سنيار: تعرف النزل أو بيوت الضيافة بتوفرها على القليل من المرافق الأساسية، والإقامة المشتركة، ولكن أفضل النزل في العالم لعام 2018 والتي تم الكشف عنها في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام “هوسكارز”، يتوفر الكثير منها على غرف نوم خاصة وحمامات داخلية، وخدمة واي فاي وحتى حلبات للملاكمة.

وتمنح الجوائز من قبل Hostelworld.com,، وهي تقيم النزل في جميع أنحاء العالم اعتمادا على القيمة مقابل المال، والموقع، والجو، والمرافق والأمن والطابع والنظافة، ويتم اختيار الفائزين بعد أن يقوم الحُكام أيضا بتحليل مراجعات مليون عميل، على مدى العام الماضي، حول 35.000 عقار في أكثر من 170 دولة.

وفيما يلي نتعرف على الفائزين في جوائز أوسكار الفنادق لهذه السنة بالصور، وفقاً لموقع “الديلي ميل”:

أفضل نزل صغير

كان لقب أفضل نزل صغير من نصيب  Sungate One في مدريد، حيث تكلف إقامة ليلة واحدة أقل من 17 جنيه إسترليني، وقد أشاد الحكام بموقعه في وسط المدينة بجوار مناطق التسوق والحانات والمقاهي والمطاعم.

 

أفضل نزل متوسط

مع غرف خاصة داخلية براقة، وأسرة بطابقين مخصصة وديكورات فائقة أنيقة، حصل نزل Soul Kitchen في سانت بيترسبورغ، روسيا على لقب أفضل نزل متوسط ​​الحجم، وقد فازت الملكية سابقا في فئة النزل الصغيرة في عام 2016 و 2017 ولكنها شهدت مؤخرا توسعا كبيرا، وتبلغ أسعار الغرف أقل من 11 جنيه في الليلة الواحدة.

أفضل نزل كبير

حصل فندق Start Hostel Taipei Main Station  على لقب أفضل نزل كبير حيث وُصِف بأنه “المكان المثالي للاسترخاء بعد يوم طويل من مشاهدة المعالم”، ويقع النزل على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة تايبيه الرئيسية وعلى بعد 7 دقائق فقط من إير بورت مرت.

أفضل نزل كبير جدا

فاز فندق Lub D Phuket Patong في تايلاند بجائزة أفضل فندق كبير في جوائز هوستيلورلد، وقد أعجب الضيوف بمسبحه الكبير، كما أنه يحتوي على تراس كبير، ومنطقة مشتركة ضخمة، ومنطقة ألعاب فريدة من نوعها، وحلبة للملاكمة التايلاندية.

أفضل نزل جديد

فاز نزل  Faloe في ماليزيا، بلقب أفضل نزل جديد، بفضل داخليته الأنيقة، ووجوده في موقع مركزي في كوتا كينابالو، ويحتوي النزل على ثلاثة مساكن مختلطة وأخرى للإناث فقط، كما يحتوي كل سرير على مساحة خاصة مع خزانة  ومقابس طاقة دولية وضوء للقراءة.

أفضل نزل للمجموعات

في فئة جديدة لعام 2018، تم اختيار ClinkNOORD كأفضل نزل للمجموعات، ويقع الفندق في منطقة أمستردام نورد الثقافية على بعد 10 دقائق فقط من محطة أمستردام سينترال ستاتيون، ويوصف بأنه الخيار المثالي لمجموعات الأشخاص الذين يبحثون عن المغامرة، وقد أثنى الضيوف على التصميمات الداخلية على الطراز الهولندي وأجواءه الودية والرائعة، ويوفر النزل أماكن إقامة مشتركة وغرفا خاصة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى وبوفيه إفطار.

أفضل نزل في إنجلترا

يقع فندق YHA في ليفربول في قلب مركز المدينة، وقد أعجب المسافرون بموقعه على بعد مرمى حجر من ألبيرت دوكس التاريخية والمتاحف، وتشمل المعالم السياحية القريبة محطة ميرسي للعبارات التي تبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

أفضل نزل في اسكتلندا

يقع فندق Castle Rock Hostel، بجوار قلعة إدينبورغ مباشرة، وقد احتل المركز الأول لأفضل نزل في اسكتلندا، ويضم الكثير من الغرف التي غالبا ما يصفها الضيوف بأنها “جميلة ودافئة”.

أفضل نزل في ويلز

في فئة أفضل نزل في ويلز، فاز River House، في وسط كارديف، وهو نزل يديره شقيقان، وقد أعجب الضيوف بموقعه على بعد خمس دقائق فقط سيرا على الأقدام من الحافلات والقطارات ومناطق الجذب السياحي.

أفضل نزل في أيرلندا

فاز فندق Galway City Hostel  بلقب أفضل نزل في أيرلندا ويوصف بأنه “نقطة انطلاق مثالية” لاستكشاف جميع المعالم السياحية التي توفرها مدينة غالواي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية والطباعة والإفطار والخرائط وأدلة الأحداث وتخزين الأمتعة.

أفضل نزل في الولايات المتحدة الأمريكية

أما لقب أفضل نزل في الولايات المتحدة الأمريكية فكان من نصيب نزل Auberge NOLA Hostel في نيو أورليانز، والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات المجانية من الإفطار المجاني إلى المناسبات الاجتماعية.

أفضل نزل في أستراليا

أفضل نزل في أستراليا هو Traveller’s Oasis في المنتجع الشمالي من كيرنز، والذي يوصف بأنه “نزل مريح مثل المنزل” وهو قاعدة رائعة لاستكشاف الحاجز المرجاني العظيم، ويتميز ببركة سباحة وتراس في الهواء الطلق لشواء أسترالي حقيقي، بينما يقع في مكان مثالي بجوار محطة كيرنز المركزية.

أفضل نزل في فرنسا

حصل نزل Hostel Meyerbeer Beach في مدينة نيس على لقب أفضل نزل في فرنسا، وهو يقع على بعد خطوات من الشاطئ، ويوفر شاطئا خاصا للضيوف، كما أن موقعه الرائع يجعله قاعدة رائعة لاستكشاف الريفييرا الفرنسية والمناطق المحيطة بها مثل كان، أنتيب، مونتي كارلو وموناكو، وتحتوي جميع الغرف على حمامات داخلية، وتبدأ أسعاره من 30 جنيه إسترليني في الليلة.

أفضل نزل في كولومبيا

تمت إضافة مدن جديدة إلى فئة النزل الأكثر شعبية هذا العام مع كولومبيا بوغوتا، ميديلين، سانتا مارتا وكارتاجينا المدرجة في القائمة لأول مرة، وقد فاز El Rio Hostel بلقب النزل الأكثر شعبية في كولومبيا، وهو يقع في وسط غابة مذهلة، مع بعض أفضل شواطئ كولومبيا على بعد 30 دقيقة فقط سيرا على الأقدام، وتقع حديقة تايرونا الوطنية على بعد 25 دقيقة من الفندق، وتبعد مدينة لوست سيتي مسافة 10 دقائق فقط سيرا على الأقدام.